واصل الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، لقاءاته بأعضاء الجاليات المصرية بالخارج، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لحثهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعقد رئيس اتحاد، لقاءا مع رؤساء الأنديه المصريه بالإمارات المختلفه وكذلك مجموعه من قيادات الجاليه المصريه بالإمارات، وأعضاء الاتحاد بدولة الإمارات الشقيقة، للاطلاع علي أخر استعداداتهم  لحشد المصريين في الانتخابات الرئاسية، المزمع إجراؤها في الخارج ايام ١و٢و٣ ديسمبر.

وشارك في اللقاء كلًا من أحمد  عجيلة رئيس النادي المصري بدبي  والمهندس أحمد جمعة نائب رئيس النادي والمستشار لطفي حسين رئيس النادي المصري بعجمان وبهاء حسين نائب رئيس النادي وماهر قنديل رئيس النادي المصري بام القوين والمهندس محمد الشافعي رئيس النادي المصري برأس الخيمة وخالد فريد نائب رئيس النادي المصري بالعين ومحمد حافظ رئيس النادي المصري ابوظبي والدكتور صبحي الجزيري صندوق التكافل   الي جانب عدد من رجال الأعمال المصريين بالامارات وهم عماد الصرفي وعوض الشريف ويوسف صديق ومحمود شوقي ونرمين عز ودينا حسين.

وأكد  أن الاتحاد في حالة انعقاد دائم ومستمر، مع جميع أعضاءه في مختلف دول العالم، خاصة أن القيادة السياسية التي قدمت لمصر الكثير وإعادة لها مكانتها دوليا واقليما تستحق أن يشارك الجميع في الانتخابات ردا  للجميل.

ووجه الدكتور محمود حسين، الشكر لكلا لممثلي ورؤساء الأنديه المصريه بالإمارات المختلفه وكذلك مجموعه من قيادات الجاليه المصريه بالإمارات وأعضاء الاتحاد بدولة الإمارات الشقيقة،وذلك لجهودهم الكبيرة ودورهم الوطني في دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي،وحرصهم علي حشد أبناء الجالية المصرية بالامارات للمشاركة في الانتخابات بكثافة كبيرة، هذا الدور الذي لم يتوقف منذ الانتخابات الرئاسيه ٢٠١٤ و٢٠١٨ وكذلك التعديلات الدستورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد شباب المصريين بالخارج تقنية الفيديو كونفرانس رئیس النادی المصری فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

انتخابات محلية وتشريعية مسبقة.. رئيس الجمهورية يكشف

قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في لقاءه مع ممثلي الصحافة الوطنية ان القانون يمنع أن تمارس الجمعيات السياسة.. لكننا نشاهد كثيرا من الأحزاب أسست جمعيات.

وخلال اللقاء الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية الأوّل منذ إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة قال رئيس الجمهورية أن الواقع الحالي يؤكد أن كثيرا من الجمعيات ترفع مطالب عبارة عن ملاحق لمطالب أحزاب.

وأكد رئيس الجمهورية يسعى لإشراك أكبر وأحسن الكفاءات الوطنية في الحكومة المقبلة. كما انه لايمانع من أن تتولى كفاءات حزبية حقائب في الحكومة المنتظرة.

وبالمناسبة شكر الرئيس تبون الأحزاب التي ساندته في الرئاسيات وقال: “أنا شاكر للأحزاب التي ساندتني لكن الجميع يعلم أنني ترشحت حرا باسم الشبيبة والمجتمع المدني”.

وكشف رئيس الجمهورية أن الحكومة الجديدة ستكون قبل نهاية السنة بمجرد المصادقة على قانون المالية حتى نضمن انطلاقة جديدة.

وحول إجراء إنتخابات محلية تشريعية قال الرئيس أنه لا يمكن الجزم بإجراء انتخابات محلية وتشريعية مسبقة لكن قد نلجأ إلى ذلك إن اقتضت الظروف.

كما أعلن أن تعديل قانوني الولاية والبلدية لهما الأولوية والأسبقية قبل إجراء الانتخابات التشريعية والمحلية.

وبخصوص تعديل قانون الانتخابات قال رئيس الجمهورية إن كان هناك طلب ملح ومنطقي لتعديل قانون الانتخابات والدستور سنقوم بذلك لتعديل بند أومادة قد نراها مجحفة لأن الهدف هو خدمة الشعب في دولة اجتماعية ديمقراطية.

مقالات مشابهة

  • اليوم..انتخابات الرئاسة التونسية
  • انطلاق التصويت في انتخابات الرئاسة التونسية.. ثلاثة يتنافسون على المنصب (شاهد)
  • انتخابات محلية وتشريعية مسبقة.. رئيس الجمهورية يكشف
  • موجها الشكر للسلطات المصرية.. سفير تونس: توافد أبناء الجالية للتصويت في انتخابات الرئاسة
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج: حرب أكتوبر ملحمة عظيمة لقنت العدو الصهيوني درسا لن ينساه
  • «شباب المصريين بالخارج»: روح أكتوبر «ملهمة» في بناء الجمهورية الجديدة
  • احتجاجات معارضة لسعيّد قبل يومين من انتخابات الرئاسة التونسية
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • بدء التصويت بالخارج لاختيار رئيس تونس.. ومظاهرات مرتقبة الجمعة
  • أحزاب تونسية معارضة تدعو لمقاطعة انتخابات الرئاسة