صحافة العرب:
2024-06-30@01:49:48 GMT

ثقافة وفن الموت يفجع المطرب مصطفى قمر

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

ثقافة وفن الموت يفجع المطرب مصطفى قمر

ثقافة وفن، الموت يفجع المطرب مصطفى قمر،كشف النجم مصطفى قمر، عن nbsp;وفاة عمته اليوم، الاثنين، وذلك عبر حسابه الرسمي على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الموت يفجع المطرب مصطفى قمر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الموت يفجع المطرب مصطفى قمر

كشف النجم مصطفى قمر، عن  وفاة عمته اليوم، الاثنين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتب الفنان مصطفى قمر، عبر حسابه قائلًا : "البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله عمتي الغالية السيدة الفاضلة أمى الثانية عواطف محمد حسن قمر ربنا يجعل مأواها الجنة ادعوا لها بالرحمة والعفو والمغفرة".

آخر أعمال الفنان مصطفى قمر

يذكر أن يواصل الفنان مصطفى قمر، تصوير فيلمه الجديد “أولاد حريم كريم”، وهو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم.

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة النجم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

ويشار إلى أن  عرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم عام 2005وحقق نجاحاً كبيرًا، وشارك في بطولته بجانب مصطفى قمر، كلا من : "اسمين عبد العزيز، داليا البحيرى، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، ادوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة

يستعد المطرب رامي عياش لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقي الدولي في دورته الـ19 بالمغرب على منصة النهضة، إذ وصل الساعات الماضية إلى المغرب وسط حفاوة واستقبال كبير من الجمهور.

تفاصيل حفل رامي عياش في مهرجان موازين

ومن المقرر أنَّ يحيي المطرب رامي عياش حفله الغنائي ضمن مهرجان موازين، مساء اليوم الجمعة، وسط حضور جماهيري ضخم، إذ أعد برنامج الحفل بعناية شديدة ضم خلالها عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة من القديم والحديث.

ويضم مهرجان موازين في دورته الحالية عددًا كبيرًا من نجوم الطرب حول العالم؛ لاسيما أنّها المرة الأولى التي ينطلق خلالها المهرجان بعد توقف دام 4 سنوات على التوالي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

آخر أعمال المطرب رامي عياش

وكانت آخر أعمال المطرب رامي عياش أغنية Sway بالعربي، وهي من كلماته وألحان وتوزيع ألكسندر ميساكيان، ميكس وماستر جان بيار بطرس.

مقالات مشابهة

  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»
  • "أنا نسيته" أحدث أغاني مصطفى سليمان بتوقيع عمرو الخضري والشاذلي
  • مصطفى سليمان يطرح كليب «أنا نسيته»
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • الموت يفجع عائلة الشهيد المهدي بنبركة
  • فيديو.. محجوب القاسم يطرح أغنية "عيونك مدرستي"
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان