شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق سلسلة قوافل علاجية بيطرية لخدمة صغار مربي الماشية بالفيوم، تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، انطلقت سلسلة القوافل العلاجية البيطرية المجانية الإرشادية لخدمة صغار المربين بمختلف قرى ومراكز .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق سلسلة قوافل علاجية بيطرية لخدمة صغار مربي الماشية بالفيوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق سلسلة قوافل علاجية بيطرية لخدمة صغار مربي...

تحت رعاية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، انطلقت سلسلة القوافل العلاجية البيطرية المجانية الإرشادية لخدمة صغار المربين بمختلف قرى ومراكز المحافظة، وذلك بالتعاون مع معهد بحوث التناسليات الحيوانية، ومعهد بحوث صحة الحيوان، وصندوق التأمين على الماشية، ومعهد بحوث صحة الحيوان.

قال الدكتور أيمن محمد عادل مدير مديرية الطب البيطري بالفيوم، أن سلسلة القوافل العلاجية البيطرية المجانية بدأت يوم السبت الموافق 8 يوليو الجاري بقافلة لقرية العزيزية التابعة لمركز طامية، تبعتها يوم الأحد الموافق 9 يوليو بقافلة أخرى بقرية المشرك التابعة لمركز يوسف الصديق، وتم خلال القافلتين توقيع الكشف الطبي وعلاج عدد 2139 رأس من الماشية.

وأضاف، أنه تم إجراء اختبار عشار وفحص وعلاج تناسلي وسونار لعدد ٣٠١ حيواناً، وتوقيع الكشف والعلاج الباطني والتهاب الضرع لعدد ٧٩٠ حيواناً، كما تم علاج طفيليات لعدد 1038 حيواناً، وإجراء 10 عمليات جراحية، ورش 1582 رأس من الحيوانات ضد الطفيليات الخارجية، وتجريع عدد 1227 رأس من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز ضد الطفيليات الداخلية.

وكشف مدير مديرية الطب البيطري، أن سلسلة القوافل البيطرية المجانية الإرشادية لخدمة صغار المربين ستتواصل اليوم الإثنين 10 يوليو بقرية زاوية الكرادسة التابعة لمركز الفيوم، ويوم الثلاثاء 11 يوليو بقرية مطرطارس التابعة لمركز سنورس، ويوم الأربعاء الموافق 12 يوليو بقرية السعدة التابعة لمركز اطسا، وتختتم يوم الخميس الموافق 13 يوليو بقافلة في قرية أبو شنب التابعة لمركز أبشواي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غدًا.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجَّه فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات، بصرف الإعانة الشهرية لمستحقي الدعم الشهري لشهر يوليو، بداية من غداً الثلاثاء الموافق 2 من يوليو 2024م.

وأوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له، اليوم الإثنين الموافق 1 من يوليو 2024م، أن صرف الإعانة الشهرية للأسر المستحقة والأولى بالرعاية عن شهر يوليو 2024م، سيكون من مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وأكد «بيت الزكاة والصدقات» أن صرف الإعانات الشهرية للمستحقين يندرج تحت برنامج (سند) لتقديم إعانات شهرية للأولى بالرعاية في جميع المحافظات، وهو أحد البرامج التنموية لـ«بيت الزكاة والصدقات» التي تعمل على مد يد العون إلى الأسر الأكثر احتياجًا التي تجد صعوبة في تحمل نفقات الحياة وأعبائها. 

مقالات مشابهة

  • صحيفة الثورة الاربعاء 27 ذو الحجه 1445 الموافق 3 يوليو 2024
  • 10 معلومات عن قضية قتل طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الأثار بعد بيان النيابة
  • صحة الدقهلية تطلق قافلة علاجية مجانية لخدمة رواد مصيف جمصة
  • «تخصصات مختلفة».. خريطة 8 قوافل طبية مجانية في الإسكندرية خلال شهر يوليو
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • غدًا.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين
  • صحيفة الثورة الاثنين 25 ذو الحجة 1445 – الموافق 1 يوليو 2024
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو
  • أماكن قوافل تعليم الكبار في المنوفية خلال شهر يوليو
  • العطلات الرسمية المتبقية في 2024.. 4 مناسبات فقط