شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مصير السوري عمر السومة مع الأهلي السعودي يتحدد الشهر الجاري، ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن مصير المهاجم الدولي السوري عمر السومة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، سيتحدد خلال يوليو .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصير السوري عمر السومة مع الأهلي السعودي يتحدد الشهر الجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصير السوري عمر السومة مع الأهلي السعودي يتحدد الشهر...

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن مصير المهاجم الدولي السوري عمر السومة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، سيتحدد خلال يوليو الجاري.ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الاثنين عن مصادر خاصة قولها: "تستهدف إدارة النادي الجداوي رحيل المهاجم عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتنتظر العروض التي ستقدم له من أجل الموافقة على أفضلها".ولم تتلق الإدارة حتى الآن أي عرض رسمي لشراء عقد السومة.وطبقا للمصادر نفسها، لم تجتمع إدارة الأهلي باللاعب حتى الآن في وقت يواصل فيه السومة تدريباته الجماعية قبل الانضمام إلى معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد.ويأتي ذلك مع تبقي عام واحد في عقد المهاجم مع الأهلي، وتبلغ مستحقاته نحو 13 مليون ريال سعودي (ثلاثة ملايين و253 ألف دولار).وأبدت عدة أندية اهتمامها بالسومة، وعلى رأسها العربي القطري، الذي ضم اللاعب في الموسم الماضي بعقد إعارة، وحقق معه بطولة كأس قطر ووصافة الدوري.وتواصلت صحيفة "الرياضية" مع عبد الله الجاسم، وكيل أعمال اللاعب، لكنه رفض الحديث عن الأمر في الوقت الجاري، مكتفيا بالقول :"ليس لدي شيء لأقوله في هذا الموضوع".يذكر أن الأهلي، جدد عقد هدافه التاريخي في عام 2020 لمدة أربعة مواسم، تنتهي في يونيو 2024.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي
  • «لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي