تواصل غرفة العمليات المركزية بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة  شمال سيناء عملها، بالتنسيق  مع غرف العمليات بالإدارات الفرعية ومراكز الشباب، لمواجهة تداعيات الطقس السيء وهطول الأمطار  وهبوب الرياح الباردة.

وقررت غرفة العمليات فصل التيار الكهربائي عن مراكز الشباب بالمدن والقرى ، بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.


فصل التيار :

وقال ايهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، إن فصل التيار الكهربائي، يضمن أمن وسلامة المترددين على مراكز الشباب والأندية واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة تقلبات و سوء الأحوال الجوية، بجميع الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة.

وأكد وكيل الشباب، على التواصل المستمر بين جميع الإدارات الفرعية بأي مستجدات على الفور، ومتابعة تمام تنفيذ التعليمات من كل مدير إدارة فرعية على مدار الساعة.

ووجه باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تنظيف أسطح المقرات الشبابية والمباني التابعة لها، وتسليك البالوعات وفتح مواسير صرف المياه، والتأكد من توصيلها بالصرف الرئيسي مع إجراء الصيانة اللازمة للأسطح التي تحتاج إلى ذلك، بالإضافة إلى العمل على سرعة تصريف المياه التي تتجمع حول المقرات.
 

من ذوي الكفاءة والمتميزين|تعليم شمال سيناء تعقد اجتماعًا لمديري الإدارات ودفعة المبادرة الرئاسية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء مراكز الشباب التيار السلامة فصل التیار

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان جهود الوحدات المحلية بالمراكز والمدن لتنفيذ الحملات المتتالية لإزالة التعديات على أراضى الدولة، والتعديات بالبناء على الأراضى الزراعية 

 

مشددًا على ضرورة الرصد الميدانى لأى تعديات أو مخالفات لسرعة التدخل الفورى وإزالتها فى المهد، وفى هذا الإطار تم إزالة 11 حالة تعدى بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية 

 

 حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بإزالة 10 حالات تعدى 5200 م2 بنطاق قرى الرديسية بحرى، والرمادى بحرى والحاجر، وتم مصادرة المواد المستخدمة فى البناء، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين 

 

 وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمدينة أبو سمبل السياحية بقيادة سيد سعدى بالإزالة الفورية لحالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بمساحة 600 م2 بناحية العبابدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدى.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • أعمال صيانة محطات التحويل في الكويت: انقطاع التيار الكهربائي من 28 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024