غرق شاب أثناء نزول البحر للسباحة بمنطقة كليوباترا شرقي الإسكندرية، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري مدعومة بغواصين متطوعين البحث عن جثمانه.

أخبار متعلقة

الرطوبة فى أعلى معدلاتها.. طقس حار وتزايد الإقبال على شواطئ الاسكندرية (صور)

غرق شخص في مياه النيل بأسوان

غرق طفل سقط في ترعة «كوم معين» بسوهاج

تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد تعرض شاب للغرق بمنطقة كليوباترا، وانتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى الشاطئ المشار إليه.

وتبين من الفحص غرق «محمد ع. د.»، 25 عامًا، عقب نزوله البحر في منطقة غير شاطئية أمام فندق بمنطقة كليوباترا، تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية من اضطراب البحر وارتفاع الأمواج.

من جانبه، قال إيهاب المالحي، قائد فريق «غواصين الخير» بالإسكندرية، إنه جرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب الغريق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

غرق شاب غريق بشاطئ كليوباترا منطقة كليوباترا بالإسكندرية الإنقاذ النهرى الإسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

شواطئ الإسكندرية كاملة العدد بسبب " الويك اند "

شهدت شواطئ الإسكندرية اليوم الجمعة، إقبالا ملحوظا من المصطافين ورواد رحلات اليوم الواحد من مختلف محافظات الجمهورية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع الـ "ويك إند "ومع تحسن حالة البحر المتوسط نسبيا، رفعت شواطئ القطاع الشرقي وسيدي بشر- التي اكتمل بها حاجز الأمواج- الرايات الخضراء على أبراج المراقبة نظرًا للاستقرار والهدوء النسبي في أمواج البحر المتوسط ، تتعرض محافظة الاسكندرية لذروة الموجة شديدة الحرارة، نتيجة تعرض البلاد لمنخفض الهند الموسمى، الذى يضرب البلاد فى أغسطس، وهى كتل هوائية شديدة الحرارة تتمون فى منطقة الهند وتؤثر على 3 قارات، وتصل إلى مصر فى شهر يوليو ليصل إلى ذروته ثم يبدأ فى الانخفاض فى شهر سبتمبر ويتلاشى فى شهر أكتوبر.

وسجلت الإسكندرية 35 درجة فى العظمى والمحسوس 37 درجة نتيجة الارتفاع الكبير فى نسبة الرطوبة الذى يزيد الإحساس بحرارة الطقس. ، بسرعة رياح بلغت 11 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 66%.

وتوافد الأفواج المصيفية لقضاء إجازة المصيف على شواطئ الإسكندرية الساحرة، وشهدت الشواطئ الشرقية إقبالا كبيرا مقارنة بالشواطئ الغربية، حيث تتميز الشواطئ الشرقية بهدوء البحر و تم رفع الراية الخضراء، فيما رفعت الشواطئ الغربية الراية الصفراء التحذيرية نتيجة تعرضها لتيارات مائية تمثل خطورة فى السباحة.

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، رفع الرايات الصفراء على شواطئ غرب الإسكندرية والعجمي، والتي تعني أن نزول البحر متاح مع اتخاذ الحيطة والحذر.

كشفت إدارة السياحة والمصايف، عن نسب الإشغال حتى الساعة العاشرة ونصف صباح اليوم لكل شاطئ بالقطاع الشرقي كالتالي: شاطئ وانلي 20%، شاطئ جليم العام 20%، جزيرة الذهب 80%، ميرامار الأوسط 50%، المندرة العام 70%، طاحونة المندرة 20%، سيدي بشر 40%، إسكندر 35%، البوريفاج 75%، ومحمود سعيد 90%.

وتابعت: أن نسب إشغال شاطئ إدوار الخراط 60%، والسلسلة 70%، والعصافرة 40%، وبحري المميز 70%، وستانلى 40%، والأنفوشى 5%، فيما تراوحت نسب الإشغال بشواطئ القطاع الغربي والعجمي بين 10% إلى 20%.

 

من جانب اخر حذرت «الأرصاد»، من موجة تقلبات جوية، تستمر لمدة 6 أيام، بدءا من الجمعة وحتى الأربعاء، مشيرة إلى سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية على مناطق من «الوادي الجديد، أسوان، أبوسمبل، رأس بناس، شلاتين، حلايب»، بينما تصل تلك الأمطار إلى حد السيول أحيانًا على المناطق الجنوبية، ويصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال 

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب من ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • جهاز البحث الجنائي يقبض على سارق شقة جاره بمنطقة الليثي
  • شواطئ الإسكندرية كاملة العدد بسبب " الويك اند "
  • إقبال كبير من المصطافين على شواطئ مصيف بلطيم في كفر الشيخ
  • انتشال جثمان شاب غرق فى أحد شواطئ الساحل الشمالى
  • الإنقاذ النهري يواصل البحث عن آخر ضحايا مركب قصر النيل
  • البحث عن جثة سيدة مفقودة فى حادث غرق مركب فى نهر النيل بالقاهرة
  • استمرار البحث عن شخصين مفقودين فى حادث غرق مركب بنهر النيل بالقاهرة
  • البرهان يؤدى صلاة الجنازة على شهيدين فى هجوم بمنطقة جيبت بولاية البحر الأحمر
  • بالأسماء.. ننشر الحركة الداخلية لضباط مركز شرطة سمالوط شرق