أعربت الفنانة كندة علوش عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «إكس» عن تضامنها وحزنها الشديد على أهل غزة بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتتالية.

وكتبت كندة علوش قائلة: «وماذا بعد ننتظر نهاية الأحداث ولا تأتي نشاهد الحدث من وراء الشاشات نسمع صراخ الأمهات وبكاء الأطفال ولا نستطيع مد يد العون ولا المواساة، الألم يأخذ أشكالاً مختلفة كل يوم لكنه يأبى أن يفارق القلوب، نخاف أن نعتاد الأمر أو أن نعود للانغماس في حياتنا اليومية هرباً من الكآبة، ما العمل نمر على الصور والأخبار نريد أن نكون فاعلين ولكن لاسبيل لذلك».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Kinda Alloush كندة علوش‎‏ (@‏‎kindaalloushfanclub‎‏)‎‏

كندة علوش تطلب الدعاء لأهل غزة

وتدعم الفنانة كندة علوش أهل غزة بشكل دائم عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» إذ طلبت من جمهورها الدعاء لهم الجمعة الماضية قائلة: اللهم لاتحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ولاتصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين،اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌تُرَد وافتح لنا بابا في الجنّةِ لا‌يُسَد واحشرنا في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم،أكثروا من الصلاة والدعاء لأهلنا وأطفالنا في غزة وفلسطين‏⁧‫جمعة مباركة‬⁩.

اللهم لاتحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ولاتصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌تُرَد وافتح لنا بابا في الجنّةِ لا‌يُسَد واحشرنا في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليهِ وسلم
أكثروا من الصلاة والدعاء لأهلنا…

— Kinda Alloush (@KindaAlloush) November 17, 2023

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كندة علوش الفنانة كندة علوش القضية الفلسطينية أهل غزة کندة علوش

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 38 ألفا و11 شهيدا منذ بدء الحرب

أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة، الخميس، ارتفاع عدد الضحايا الفلسطينيين جراء الحرب الإسرائيلية إلى « 38 ألفا و11 شهيدا و87 ألفا و445 مصابا » منذ 7 أكتوبر الأول الماضي.

وقالت الوزارة في بيان يومي: « ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 38011 شهيدا و87445 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي ».

وأوضحت أن الجيش الإسرائيلي ارتكب خلال الـ24 ساعة الماضية « 4 مجازر بحق العائلات في القطاع وصل من ضحاياها للمستشفيات نحو 58 شهيدا و179 إصابة ».

وأشارت إلى وجود عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث تعجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم بسبب العدوان المستمر.

ومنذ 9 أشهر تشن إسرائيل حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي خلفت دمارا هائلا ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل إسرائيل حربها رغم قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح (جنوب)، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال « إبادة جماعية »، وتحسين الوضع الإنساني المزري بغزة.

كلمات دلالية غزة إسرائيل، طوفان الأقصى

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف: إيقاف "أحمس" أصعب تجربة فنية.. وكندة علوش لا تغار عليّ
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على جنين إلى 5 شهداء
  • «الصحة الفلسطينية»: استشهاد 4 وسقوط مصابين بسبب العدوان الإسرائيلي على جنين
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمصرع 12 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا خلال أسبوع في أربع ساحات مختلفة (قطاع غزة - الشمال - الضفة الغربية - أراضي الـ 48)
  • الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 38 ألفا و11 شهيدا منذ بدء الحرب
  • بلدية غزة: انخفاض المياه في القطاع إلى الربع بعد العدوان الإسرائيلي
  • صحة غزة تعلن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 38011
  • لبنان يأخذ التحذيرات الدولية على محمل الجدّ
  • ضحايا العدوان المستمر.. 37953 شهيدًا في قطاع غزة