نظمت مختلف أمانات حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، عدة فعاليات، ولقاءات، وندوات في مختلف ربوع المحافظة، اليوم الأحد، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة المقبلة، التي من المقرر أن تنعقد أيام 10، و11، و12 ديسمبر المقبل، وذلك لتوعية المواطنين وحثهم على أهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي والإدلاء بأصواتهم.

وأكد المشاركين بالندوات في مختلف مراكز محافظة الفيوم، على تأييدهم للمرشح عبد الفتاح السيسي، وعزمهم على تقديم الدعم اللازم له، لتولي فترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية، والمشروعات العملاقة التي نفذها في مختلف أنحاء مصر.

ندوة دعم السيسي بمركز الفيوم

وشهدت قرية أبجيج بدائرة مركز الفيوم، عقد ندوة لدعم المرشح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، جرى خلالها شرح إنجازات السيسي خلال السنوات الماضية، وأهمية دعمه في الوقت الحالي الذي تمر فيه مصر بمنعطف خطير، وتحتاج إلى التفاف أبنائها حول القيادة السياسية.

مؤتمر حاشد لدعم السيسي بإطسا

وفي قرية قلمشاه بمركز إطسا، جرى تنظيم مؤتمر جماهيري حاشد لأهالي المركز، إذ أكد الجميع على الوقوف صفًا واحدًا خلف المرشح عبد الفتاح السيسي، تقديرًا له على ما قدمه من إنجازات منذ توليه رئاسة الجمهورية عام 2014 وحتى الآن، والتي أثبت خلالها إنّه قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بقيادته لقطار التنمية والإنشاء والتطوير في أحلك الظروف.

الوقوف صفًا واحدًا خلف السيسي

وشدد الجميع، على الوقوف صفًا واحدًا خلف المرشح عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة التقدم والازدهار والاستقرار، فيما طالب أمناء حزب مستقبل وطن المواطنين بضرورة النزول إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم لدعم بلدهم التي تحتاج إليهم في الوقت الحالي.

وفي منطقة لطف الله بمدينة الفيوم، جرى استعراض إنجازات السيسي في كافة القطاعات خلال مؤتمر جرى تنظيمه لدعمه، مع التأكيد على أهمية الحشد أمام اللجان بأعداد كبيرة لإيصال رسالة للعالم كله بأنّ المصريين يقفون خلف دولتهم وقيادتها.

وناقش مؤتمر دعم السيسي بمركز سنورس، حكمة القيادة السياسية في إدارة الأزمة الأخيرة الخاصة بالقضية الفلسطينية، ومحاولة تهجير أهالي قطاع غزة إلى سيناء، وهو الأمر الذي تم رفضه بقوة، حفاظًا على القضية الفلسطينية، والأمن القومي وسيادة مصر على سيناء، فضلًا عن إصرار السيسي على ربط دخول المساعدات بتحقيق مطالب الدول الكبرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الفيوم عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة القضية الفلسطينية موعد الانتخابات مستقبل وطن عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

 


عقدت شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيرى ، مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن طفرة كبيرة في التحول الرقمي في تشكيل قطاع الرياضة، وتحسين الأداء، وزيادة التفاعل الجماهيري، وخلق نماذج أعمال مبتكرة.

تهدف شركة استادات إلى الاستعانة بالتكنولوجيا فى الرياضة، بدءًا من الحوكمة ومروراً بإجراء القياسات الضرورية للمواهب، وتنمية قدراتهم ومهارتهم، كما أن الذكاء الاصطناعي يستطيع حسم مسألة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

من جانبه، قال المهندس سيف الوزيرى رئيس مجلس إدارة شركة استادات والعضو المنتدب
انه سعيد للغاية بهذا المؤتمر الرائد والبناء للإعلان عن استراتيجيات جديدة لشركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى، نحو مزيد من المضي في طريق التحول الرقمى واستخدام التقنيات الحديثة في قطاع الرياضة .. إذ أنه لا سبيل إلى التقدم إلا بالدخول في عالم المعرفة واستخدام التقنيات الحديثة والرقمية في تحقيق التنمية المستدامة وإحداث تقدم حقيقي في المجتمع.

وتابع الوزيرى ان شركة استادات بالتوازى مع جهود الدولة المصرية ومؤسساتها في رقمنة الاقتصاد المصري، وضعت على عاتقها استخدام أحدث التقنيات الحديثة لتحقيق أهدافها الرئيسية وصناعة الأبطال المصريين واكتشاف المواهب فى مختلف الألعاب الرياضية والفئات العمرية من خلال سيتي كلوب المنتشرة فى المدن والمحافظات..

وأضاف انه منذ اليوم الأول تسعى شركة استادات للاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة فى الرياضة، بدءًا من الحوكمة ومروراً بإجراء القياسات الضرورية للمواهب، وتنمية قدراتهم ومهارتهم، كما أن الذكاء الاصطناعي يستطيع حسم مسألة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

وأكد الوزيرى أن استراتيجية شركة استادات 2024 تتمحور حول التكنولوجيا الرياضية على نشر الوعي والحث على ممارسة الرياضة بالإضافة الى اكتشاف المواهب وصناعة أبطال مصرية وتنشيط السياحة الرياضية وخلق قناة تواصل بين شركات المجموعة المؤثرة فى الرياضة والمجتمع المصري بكل فئاته وإعماره بجانب الإستفادة من تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي لزيادة الإبداع والوصول إلى مناطق جديدة وغير مسبوقة ما يسهم في وضع إستراتيجية رياضية للتحول الرقمي في مختلف المؤسسات لتساهم بدور فعال في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتحمل شركة إستادات على عاتقها صناعة الأبطال المصريين واكتشاف المواهب فى مختلف الألعاب الرياضية والفئات العمرية من خلال سيتي كلوب المنتشرة فى المدن والمحافظات؛ ولم يقتصر دور الاستثمار فى نشر الرياضة على المستوى المحلى فقط، بل وضعت الشركة استراتيجية تبلور أهمية السياحة الرياضية كمصدر أساسي لتعزيز السياحة ودخول العملة الصعبة للبلاد.

مقالات مشابهة

  • فرنسا بصدد الدعوة إلى مؤتمر دولي لدعم لبنان
  • في مؤتمر صحفي.. استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • السيسي يوجه الحكومة بتوسيع جهود المشاركة مع القطاع الخاص وجذب المزيد من الاستثمارات
  • السيسي يطالب بتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • الشارقة للتمكين الاجتماعي يشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل في نيويورك 2024
  • «مستقبل وطن» يعلن توفير 865 وظيفة شاغرة ضمن مشروع «شبابنا»
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم