الثورة نت|

شهدت مديرية ريدة بمحافظة عمران اليوم، مسيرة حاشدة وفعالية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد المشاركون الاستمرار في دعم صمود الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة والتعبئة العامة استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة.

وبارك المشاركون العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني، مؤيدين كافة القرارات والخيارات التي يتخذها قائد الثورة لدعم ونصرة الفلسطينيين.

ونددوا بصمت الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة مع الكيان الصهيوني والمواقف المخزية تجاه مايتعرض له الشعب الفلسطيني، لافتين إلى أن عملية طوفان الأقصى كشفت الحقائق.

وندد بيان المسيرة الذي ألقاه مدير المديرية عقيل شريف، بالمجازر البشعة وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة أمام مرأى ومسمع الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية تمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المزيد من جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أهمية استمرار الحراك الشعبي المساند للشعب الفلسطيني والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة لمواجهة العدو الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أمين النهمي

نُظمت في مدينة ذمار، اليوم، ثلاث وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعماً لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفات، التي أقيمت في مربعات الإمام الحسين، وعزان، والشمسية بالقطاع الأوسط، بحضور وكيل المحافظة عباس العمدي، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف اليمن قيادةً وشعباً، الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصاراً للشعب الفلسطيني المظلوم، ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وزارة الخارجية والمغتربين: سورية تدعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياتهما لوقف جرائم الكيان الصهيوني، وإنهاء كافة أشكال الاحتلال والاستيطان، وتوفير الحماية لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف
  • اليومُ التالي دولةٌ فلسطينيةٌ وحكومةُ وحدةٍ وطنيةٍ
  • موقف راسخ
  • مديرية عنس بذمار تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • قطر تدين بشدة قرار الاحتلال الصهيوني بتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني