دقت ساعة الحسم داخل آرسنال، وبدأت الأسماء تتردد على طاولة إدارة «الجانرز»؛ لحسم مصير عدد من النجوم الذين تنتهي عقودهم، بنهاية الموسم الجاري، ويتقدمهم محمد النني، الذي يعد أحد الركائز الأساسية في حسابات الإسباني مايكل أرتيتا.

آرسنال يدرس مصير محمد النني 

الأشهر القليلة المقبلة ستكون حاسمة في مصير محمد النني مع آرسنال، بعدما قررت الإدارة وضع قائمة من اللاعبين تحت التقييم من أجل مناقشة إمكانية استمرارهم من عدمها، وبينهم الفرعون المصري الذي يرتدي قميص الجانرز منذ عام 2016، بحسب صحيفة «ميرور» البريطانية.

رغم الفترة الكبيرة التي قضاها النني على مقاعد البدلاء، إلا أن الجماهير لم تنسَ ما قدمه للفريق، والأداء الاستثنائي والرجولي الذي يظهر به داخل الملعب، لذلك تطمح إلى رؤية لاعب منتخب مصر مرة أخرى بعد غياب لمدة 10 أشهر بسبب إصابة في الركبة، والذهاب بعيدًا مع الفريق اللندني.

لا تستبعد إمكانية تقديم المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، طلبًا من أجل الإبقاء على محمد النني، باعتباره أحد أسباب استمراره داخل قلعة «الإمارات» حتى تلك اللحظة، إلى جانب علاقته الجيدة مع اللاعب المصري النني.

آرسنال وضع خطة مؤلفة من أربع خطوات للتعامل مع مصير نجوم الجانرز بعد انتهاء عقودهم في نهاية الموسم الحالي، ومن بين هؤلاء اللاعبين يتصدر النجم المصري محمد النني، لكن لا يزال يراقب ويدرس الأوضاع المقبلة من أجل إعلان القرار النهائي حول مصيرهم.

هل يعود محمد النني إلى الأهلي مجددًا؟

ارتبط اسم محمد النني بالأهلي في الفترة الماضية، وتزايد بعد آخر مقابلة له، إذ لم ينس البالغ من العمر 31 عامًا، فترته القصيرة بين أسوار النادي الأهلي، حيث أشاد بالأشهر القليلة التي قضاها مرتديًا قميص الفريق قبل انتقاله إلى المقاولون العرب وبدء رحلته في عالم الاحتراف من خلال نادي بازل السويسري.

وفي مقابلة سابقة مع الإعلامي أحمد شوبير بعد مسيرة احترافية طويلة، سألوا محمد النني عن النادي الذي يفضله في مصر، وجاءت الإجابة بأن حلم والدته المتوفاة كانت تحلم برؤيته مرتديًا قميص الأهلي مرة أخرى، لأنها كانت تشهد على الفترة الصعبة التي مر بها مع الأهلي في بداية مسيرته، وكانت تذهب معه كل يوم إلى التدريبات وتنتظره حتى يعود إلى المنزل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: آرسنال محمد النني ارسنال الدوري الإنجليزي الأهلي محمد الننی

إقرأ أيضاً:

ما مصير مشروعات القوانين المُقدمة من الأعضاء بإنتهاء دور الانعقاد الذي قُدمت فيه؟.. لائحة النواب توضح

 

 

 


حددت اللائحة الداخلية لمجلس النواب، مصير مشروعات القوانين التي بدأ المجلس في مناقشتها خلال دور الانعقاد الرابع المُنقضي، ولم ينته منها، وكذلك مشروعات القوانين التي لم يتم البدء في مناقشتها، فقد نصت المادة (179) على أن تستأنف اللجان عند بدء كل دور انعقاد عادى بحث مشروعات القوانين الموجودة لديها من تلقاء ذاتها، وبلا حاجة إلى أى إجراء.

 

أما التقارير الخاصة بمشروعات القوانين واقتراحاتها التى بدأ المجلس النظر فيها فى دور انعقاد سابق، فيستأنف نظرها بالحالة التى كانت عليها، ما لم يقرر المجلس إعادتها إلى اللجنة لإعداد تقرير جديد بشأنها.

 

وتسقط مشروعات القوانين المقدمة من عُشر أعضاء المجلس بإنتهاء الفصل التشريعي الذي قدمت فيه أو  إذا سحبها جميع مقدميها، ما لم يكن المجلس قد بدأ فى مناقشتها.

 

ولا يؤثر فى سير إجراءات مشروع القانون المقدم من عُشر أعضاء المجلس زوال عضوية أحدهم أو تنازل بعضهم عنه بعد إحالته إلى اللجنة المختصة.

 


في حال التعديل الوزاري


وفي حالة حدوث تعديل وزاري، يجوز لرئيس مجلس الوزراء أن يطلب من رئيس المجلس تأجيل النظر في المشروعات المقدمة من الحكومة كلها أو بعضها لفترة لا تزيد علي 30 يوما مالم يكن المجلس بدأ في مناقشتها، وفي هذه الحالة يعرض الطلب علي المجلس ليقرر إما إعادتها للحكومة أو استئناف نظرها بالحالة التي كانت عليها.
 


ونصت المادة (180) على أن يخطِر رئيس المجلس رئيس مجلس الوزراء خلال الخمسة عشر يوما التالية لافتتاح دور الانعقاد الأول من كل فصل تشريعى، بمشروعات القوانين التى لم تفصل فيها الهيئة التشريعية السابقة، وإذا لم تطلب الحكومة من رئيس المجلس استمرار النظر فى المشروعات المذكورة خلال شهرين من تاريخ إخطار رئيس مجلس الوزراء، اعتُبرت غير قائمة، وإذا طلبت الحكومة نظرها، أحالها المجلس إلى اللجنة المختصة، وللجنة أن تكتفى فى شأنها بما انتهى إليه رأى اللجنة السابقة، إذا كانت قد وضعت تقريرا فيها.

 

 

مقالات مشابهة

  • في دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ضيافة موناكو.. وأتالانتا يواجه آرسنال
  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • ما مصير مشروعات القوانين المُقدمة من الأعضاء بإنتهاء دور الانعقاد الذي قُدمت فيه؟.. لائحة النواب توضح
  • نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع نهاية الأسبوع الجارى
  • نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع نهاية الأسبوع
  • وسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع نهاية الأسبوع الجاري
  • كاف يُخطر الأهلي بموافقته على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي