عقدت غرفة العمليات المركزية بحزب مستقبل وطن، المشكلة لمتابعة الانتخابات الرئاسية، اجتماعا تنظيميا مهما برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم المركزي؛ لبحث سبل الاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقر انطلاقها مطلع ديسمبر المقبل.

وجاء ذلك بحضور المهندس أحمد صبري أمين المجالس المحلية المركزي، والدكتورة نجلاء النجار أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء غرفة العمليات الرئيسية المشكلة من أعضاء الأمانات النوعية المركزية بالحزب.

ومن جانبه، قال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم المركزي، إن حزب مستقبل وطن تقع على عاتقه مسؤولية وطنية كبرى خلال عملية الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى ضرورة توعية المواطنين بأهمية المشاركة بالعملية الانتخابية، وحشد المواطنين أمام صناديق الاقتراع ليري العالم أجمع حجم التأييد الشعبي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وطالب النائب أحمد عبد الجواد مسؤولي وأعضاء غرفة العمليات، بالعمل بكامل طاقتهم، بداية من اليوم لتوعية المواطنين بأهمية التصويت والمشاركة بالعملية الانتخابية، مؤكدا أن دعم وتأييد الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية قضية وطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

مشاهد "مثيرة للجدل" من داخل غرفة عمليات الحرس الثوري

أكثر من 200 صاروخ إيراني، أطلق من إيران نحو مناطق إسرائيلية، الثلاثاء، وما بين العملية الإيرانية وتبعاتها، نشر الحرس الثوري الإيراني لقطات من داخل "غرفة العمليات" أثناء تنفيذ الضربة الصاروخية على إسرائيل، لكن الفيديو أثار جدلا. 

ونشرت وكالة تسنيم الإيرانية، فيديو للحظات إطلاق الصواريخ الإيرانية، من داخل غرفة العمليات، التي ضمت كبار قادة الحرس الثوري.

ووفقا لتسنيم، حضر هذه العملية مجموعة من كبار مسؤولي الحرس الثوري، بينهم العميد علي فدوي نائب قائد الحرس الثوري، وحاجي صادقي ممثل الولي الفقيه في الحرس الثوري، والعميد مجيد خادمي رئيس جهاز الاستخبارات التابع للحرس الثوري.

 

غرفة  العمليات

النظرة الأولى على الفيديو، تكشف غرفة ليست بمستوى غرفة عمليات رئيسية في دولة بحجم إيران، حيث احتوت على ملصقات لنائب قائد الحرس الثوري عباس نيلفوروشان والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية الذي نقتلوا على يد إسرائيل.

خطبة طويلة

الحديث الذي يسبق عمليات عسكرية حساسة كهذه، عادة ما يكون مقتضب، وفي إطار عملياتي بحت، لكن الأمر اختلف في غرفة العمليات الإيرانية.

فقبل إطلاق العملية، ظهر في الفيديو القائد العام لقوات الحرس الثوري اللواء حسين سلامي وهو يقدم خطابا طويلا قبل انطلاق العملية، قال فيه: "بإذن الله تعالى انتقاما لدماء الشهيد المجاهد إسماعيل هنية في طهران وانتهاك السيادة الوطنية للجمهورية الإسلامية الإيرانية، كذلك شرور هذا الكيان الصهيوني المجرم الأخيرة في التسبب باستشهاد القادة وأيضا القائد العظيم لحزب الله السيد حسن نصر الله والقائد الشهيد في الحرس الثوري العميد عباس نيلفروشان وأيضا انتقاما لدماء أطفال غزة المظلومين وأيضا المقاومين والمظلومين في لبنان، ابدأ عملية الوعد الصادق 2 باسم "يا رسول الله، يا رسول الله يا رسول الله". 

 

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تعقد غداً اجتماعاً طارئاً حول الوضع في لبنان
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • مشاهد "مثيرة للجدل" من داخل غرفة عمليات الحرس الثوري
  • صحة قنا تعقد اجتماعاً لمديري المستشفيات العامة والمركزية لمناقشة خطة التشغيل
  • الخارجية الروسية: لافروف يعقد اجتماعا مع ممثلي الدول العربية لبحث التصعيد في الشرق الأوسط
  • لهذا السبب.. مياه أسيوط تعقد اجتماعا طارئا مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة
  • وزير السياحة يلتقي رئيس غرفة التجارة الأمريكية لبحث سبل التعاون
  • سؤال برلماني بشأن تراكم العمليات بعيادة العظام بمستشفى أبو الريش الياباني
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • الحكومة تعقد اجتماعا خاصا لدراسة مقترحات قوانين