أعلنت الشرطة الأمريكية، اليوم الأحد، العثور على جثة الشخص المشتبه به في حادث إطلاق النار الذي شهدته ولاية تينيسي، في وقت سابق أمس السبت، والذي أسفر عن مقتل 4 أشخاص، بينهم سيدتان وفتاة في عمر 15 سنة، وطفلة (13 سنة)، وفق ما نقلت شبكة (CNN) قبل قليل.

مكان اكتشاف الجثة

وأكدت الشرطة المحلية فى ممفيس، مقتل «مافيس كريستيان جونيور»، 52 سنة، بالقرب من مكان الحادث، بعد اكتشاف جثته داخل سيارة شيفروليه ماليبو بيضاء، وأجرت الشرطة تحقيقاً موسعاً بشأن «كريستان»، الذي يشتبه بقيامه بقتل 3 سيدات وطفلة، في حادث إطلاق نار، مساء أمس السبت.

عنف منزلي

وتابعت الشرطة الأمريكية أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الحادثة ناجمة عن عنف منزلي، والمشتبه به معروف كأحد الأقارب، وقد فر بعد الحادث فى سيارة شيفروليه ماليبو بيضاء إلى وجهة غير معلومة، حتى تم العثور على جثته اليوم الأحد.

تفاصيل القتل

وأوضح كريستوفر ويليامز، المتحدث باسم إدارة شرطة ممفيس، وقوع حادثة إطلاق نار فى «فيلدلارك درايف»، مما تسبب بمقتل امرأة وطفلة تبلغ من العمر 13 سنة، بالإضافة إلى إصابة فتاة تبلغ من العمر 15 سنة، لفظت أنفاسها لاحقاً، كما أطلق النار على سيدة أخرى، على بعد نحو 13 ميلاً على طريق «وارينجتون»، مما أدى إلى مقتلها على الفور، ولم تحدد السلطات علاقة المشتبه به بالضحايا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمريكا قتلى ولاية أمريكية الشرطة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد

طالبت عائلة سودانية مقيمة في بغداد، بحق ابنها الذي تعرض لحادث سير في بغداد، فيما أكد مصدر في الشرطة أنه تم اطلاق سراح طرف الحادث الثاني بكفالة. وقالت والدة المتوفي في حديث لـ السومرية نيوز، "نحن سكنة بغداد وتعرض ولدي مع صديق له لحادث أدى الى وفاته بعد أن تعرضت لهم فتاة وتم الافراج عنها بدون ما يعودون لنا". من جانبه قال شقيق المتوفي في حديث لـ السومرية نيوز، "الحادث وقع في منطقة الداودي وقدمنا شكوى ولا نعرف اين سكن الفتاة وخرجت من المركز بلا سبب". الى ذلك، قال مصدر في الشرطة في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الفتاة التي كانت الطرفي الثاني في الحادث توقفت ليوم واحد وتم خروجها لان اتضج لم تكن سببا في الحادث". وأضاف أنه "بعد متابعة كاميرات المراقبة اتضح ان صاحب الدراجة هو المذنب وتم اخراجها بكفالة".

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان بعد اختفائها 24 ساعة
  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور عليها في بطن ثعبان
  • الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـسكين(فيديو)
  • مقتل جندي وإصابة شخص آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مقتل شخص وإصابة آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • اختفت منذ صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • اختفت فجأة صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • إسرائيل.. إصابة شخصين بعملية طعن في مركز تسوق
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"