دعم نادي بايرن ميونيخ الألماني نجمه دايوت أوباميكانو الفريق، الذي حرص على توجيه رسالة للأطفال الذين يعانون التلعثم حول العالم، بسبب ما تعرض له في طفولته والخوف الذي كان يشعر به.

بايرن ميونيخ يدعم رسالة أوباميكانو للأطفال 

ونشر نادي بايرن ميونيخ عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: "لا تدع ذلك يحبطك، أوبا، بايرن ميونخ يقف معك دائمًا".

وكان أوباميكانو قد تعرض للسخرية في فرنسا خلال الأيام الماضية بسبب "التأتاة" في كلامه خلال المؤتمر الصحفي الأخير، عندما كان يتكلم فجأة حدث التلعثم فأخفض رأسه ثم أعاد قول الجملة من جديد.

خرج اللاعب الفرنسي برسالة بسبب ما يتعرض له من سخرية، وجاء نص ما قالة كالتالي: "في المدرسة كنت خائف دائمًا من التحدث لأنني كنت دائمًا بحاجة إلى وقت للتفكير اولًا، وكان الاطفال الأخرون يضايقوني بسبب ذلك، لقد آلمني ذلك حقًا".

وتابع أوباميكانو: " كنت أقول لنفسي دائمًا إنني كنت بحاجة إلى التحدث باستمرار وعدم السماح بذلك، كنت منزعجًا من ذلك، لم أكن أرغب في السماح لهؤلاء الأشخاص بان يكون لهم أي تأثير على حياتي".

أضاف أوباميكانو: "نجحت في تخطي تلك المرحلة شيئًا فشيئًا، كما عملت أيضًا مع معالج النطق، واليوم رسالتي إلى أي طفل يعاني من التلعثم في النطق هي ألا تخجل من نفسك أبدًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اوباميكانو بايرن ميونيخ بایرن میونیخ دائم ا

إقرأ أيضاً:

لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي

يتذكر مشجعي برشلونة ذكريات سيئة أمام بايرن ميونخ، بعدما نجح الفريق الألماني في الفوز بنتيجة تاريخية 8/2، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك


وتذكر فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة مواجهة بايرن ميونخ، حيث قال: "أظن أنها كانت أسوأ ليلة في مسيرتي في برشلونة، ربما حتى في تاريخ برشلونة، لم أذهب إلى كل مباراة ولم أختبرها بنفس الطريقة، لكن كلاعب عشت الأمر بشكل مختلف".
وتابع دي يونج: "بالفعل، لقد أسوأ مباراة في مسيرتي حتى الآن، في الليالي الأولى، كان من الصعب النوم".
بينما تحدث عن فوز ريال مدريد برباعية، قال: "بالتأكيد النتيجة 0-4 في البرنابيو مميزة للغاية، الفوز على ريال مدريد أمر جيد دائمًا، كان الفوز بالكلاسيكو شعورًا ممتعًا للغاية".
وأكمل: "الأمر كان غريبًا لأننا كنا خلفهم في الترتيب، عندما فزنا عليهم أيضًا في نهائي كأس السوبر الإسباني، لقد كنا نستحق الفوز بالفعل".
بينما علق على شارة قيادة برشلونة، فقال: "بالتأكيد، هذا يعد شرف لي أن أكون أحد قادة برشلونة، عندما تم تعييني".
واختتم: "لم يتغير نهجي كثيرًا، على الرغم من أنه من خلال القيام بنفس الأشياء على أرض الملعب فإنك تتحمل المزيد من المسؤوليات".
 

مقالات مشابهة

  • مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي"
  • «أشوف وشكم بخير»
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • محمد حشاد: أتمنى زيادة الدعم للقراء
  • «رويترز»: حماس لا تتمسك بالتزام إسرائيل بوقف إطلاق نار دائم قبل توقيع الاتفاق
  • ليرى العالم ما يجري.. قنصل إيراني يوجه رسالة عبر السومرية بشأن الانتخابات الرئاسية (فيديو)
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • الأهلي يحاول استقطاب هاكان مقابل 20 مليون يورو