مسقط- الرؤية

فاز الموج مسقط بجائزتين مرموقتين ضمن جوائز أفضل العقارات في الجزيرة العربية لسنة 2023- 2024، ما يؤكد مكانته "كمطور عقاري مُتميّز".

وتفوّق الموج مسقط على أكثر من 200 مشروع عقاري بحصوله على جائزتي "أفضل مشروع تطوير مكتبي في سلطنة عمان" و"أفضل مشروع سكني يضم أكثر من 20 وحدة"، حيث ذهبت الجائزة الأولى إلى مركز الأعمال الذي تم إطلاقه مؤخرًا فيما ذهبت الجائزة الثانية إلى مشروع جزيرة جنان.

وقال ناصر الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "يأتي حصولنا على هذا الاعتراف المرموق ضمن جوائز أفضل العقارات في الجزيرة العربية انعكاسًا لرؤيتنا الطموحة لمشروعي جزيرة جنان ومركز أعمالنا المبتكر، كما يسلّط هذا الإنجاز الضوء على التزامنا بالوعد الذي قطعناه على أنفسنا بتقديم أفضل مستويات الجودة والفخامة من اليوم الأول. واليوم، يسعدنا أن تكون شركة الموج مسقط إحدى الشركات المتصدرة في القطاع، بما يقدمه من تجارب لا تضاهى على صعيد العمل والترفيه والحياة ككل."

ويقع مركز الأعمال، الذي تم إطلاقه مطلع العام 2023، في الموج للجولف ويضم 8 مباني متوسطة الارتفاع موزّعة على منطقتين رئيسيتين: مركز الأعمال الشرقي ومركز الأعمال الغربي. ويوفّر المركز لرواده موقعًا خلابًا على واجهة المحيط مع إطلالات ساحرة على ملعب الجولف. ويمكن للعاملين فيه أيضًا الاستفادة من العديد من المزايا الاستثنائية الأخرى مثل قربه من أهم خطوط المواصلات إلى جانب خيارات الترفيه العالمية والمرافق التجارية والسياحية. يوفر المركز مساحة 39000 متر مربع شُيّدت بأعلى المواصفات والمعايير بالدرجة الممتازة، وترتبط المباني بحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة ومساحات مشتركة توفر بيئة ملائمة لبناء علاقات العمل.

وبعد إطلاق مركز الأعمال في مطلع عام 2023، تلى ذلك مباشرةً طرح جزيرة جنان في قلب الموج مسقط، وهي عبارة عن مجموعة حصرية من المنازل تضم 43 فيلا فاخرة من خمس وست غرف نوم وسط جزيرة خاصة هادئة. تضم هذه الجزيرة الحصرية عددًا من المنازل الاستثنائية والأنيقة التي تتميّز بنمط الحياة الفاخرة والتصميم الفريد والطبيعة الخلابة والبيئة المناسبة لحياة العائلة العصربة، وذلك من خلال 3 نماذج مختلفة من الفلل.

وتعد جوائز أفضل العقارات في الجزيرة العربية من أهم الجوائز المرموقة والمعترف بها في المنطقة، فالحصول عليها يُعّد دليلًا على التميّز في القطاع العقاري، وتجتمع فيها لجنة مستقلة تضم أكثر من 90 خبيرا في القطاع كل عام لاختيار أفضل المشاريع من حيث التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة. وترأس لجنة هذا العام (2023- 2024) اللورد بيست واللورد ويفيرلي، العضوان بمجلس اللوردات بالبرلمان البريطاني.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، “شرف أن أكون في الحكومة المصرية، والعمل مجددا مع رئيس الحكومة خاصةً في فترة مليئة بالتحديات”

مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور) التوظيف وريادة الأعمال والتطوير والتعليم والتدريب

وأضاف، في تصريحاته لقناة إكسترا نيوز، عقب أداء اليمين الدستوري، أن وزارة الشباب والرياضة أحد الوزارات المحورية التي تضع رؤية ومنهج مرتبط بخطة الدولة 2030، وجرى التوقيع على أولويات ومحددات وتكليفات القطاعين الشبابي والرياضي، وجميعها تستهدف بناء الإنسان والرؤية المتكاملة للشخصية وربطها بالمشكلات الموجودة من خلال التوظيف وريادة الأعمال والتطوير والتعليم والتدريب.

الأولويات

وأشار إلى أنه ضمن الأولويات، تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري، قائلًا: “نتعامل مع منهج عمري من 5 إلى 40 عاما، والبرامج تتغير وفقا لاستراتيجية ورؤية الدولة”، مضيفا: “سنبتكر ملفات جديدة بجانب استكمال الملفات القائمة، ويجب ألا ننسى أن مصر مركز لاستضافة الأحداث الدولية، ونستعد لاستضافة الأولمبيات هذا الشهر، ودورة الألعاب الأفريقية 2027 عبر التطوير الإنشائي والاستثماري والعمل في ظل منظومة اقتصادية كبيرة”.

مصر دولة شابة و65% من تعداد السكان من شريحة الشباب

وتابع: “مصر دولة شابة و65% من تعداد السكان من شريحة الشباب، وملفات الشباب في غاية الخطورة والرياضة أحد ملفاتنا ولكن هذه الصورة الذهنية نعمل على تغييرها”.

طورنا مراكز الشباب 

واستكمل: “نتكامل مع كافة مؤسسات المجتمع ونستهدف العمل الجماعي وننسق مع الوزارات والجهات المعنية للوفاء باحتياجات الشباب والأسر المصرية، ونتعامل مع مختلف الهيئات خاصة فيما يتعلق بريادة الأعمال ونستهدف البنوك والجامعات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بشكل مكثف ولدينا آليات متعددة لذلك”، مشيرا: “طورنا مراكز الشباب وتعاونا مع القطاع الخاص لتحقيق ذلك، بنظام اقتصادي البي أو تي وأنفقنا 5 مليارات جنيه على 5 آلاف مركز شباب وتحقق زيادة العوائد لهذه المراكز بفضل إدارة القطاع الخاص لها، وحولناها إلى مركز مجتمعي أو مركز خدمة مجتمع ليتعامل مع الأسر ككل”.

1200 نادي رياضي تعاملت معه الوزارة

وأشار إلى وجود أكثر من 1200 نادي رياضي تعاملت معه الوزارة في خطتها للنهوض بالرياضة، وتعاونا أيضا في ذلك مع القطاع الخاص للتطوير، وجرى ضخ 8 مليارات جنيه لدعم هذه الأندية والمستهدفات للوزارة لا تزال مرتبطة برؤية مصر 2030.

 

مقالات مشابهة

  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار
  • مشاهد مروعة من إعصار بيريل المدمر في الكاريبي (فيديو)
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • أرباحها بلغت 1.7 مليار دولار.. الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها
  • 29.8 ألف مؤسسة حاصلة على بطاقة ريادة الأعمال بنهاية 2023
  • الأكثر خطورة في العالم.. البرازيل تحظر زيارة جزيرة الثعابين
  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات