شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ارتفاع حالات إفلاس الشركات الأمريكية بأسرع وتيرة منذ 2010، اقتصاد ارتفاع حالات إفلاس الشركات الأمريكية بأسرع وتيرة منذ 2010 وكالات تاريخ النشر 10 يوليو 2023 12 27 KSA A A .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع حالات إفلاس الشركات الأمريكية بأسرع وتيرة منذ 2010، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع حالات إفلاس الشركات الأمريكية بأسرع وتيرة منذ...
اقتصاد ارتفاع حالات إفلاس الشركات الأمريكية بأسرع وتيرة منذ 2010 وكالات تاريخ النشر: 10 يوليو 2023 12:27 KSA A A ارتفع عدد حالات إفلاس الشركات الأمريكية خلال الأشهر الستة المنتهية في يونيو بأكبر وتيرة منذ النصف الأول من 2010، في ظل أسعار الفائدة المرتفعة عند مستويات تاريخية. وحسب بيانات "إس أند بي جلوبال ماركت إنتلجنس"، يعد عدد حالات الإفلاس المسجل في النصف الأول من هذا العام مرتفعًا مقارنة في نفس الفترة من 2020 عندما تسببت جائحة "كوفيد-19" في إحداث فوضى في الاقتصاد. ووفقًا لما نقله "ماركت إنسايدر" عن مزودة البيانات "إيبك"، فإن إجمالي حالات فشل الشركات خلال النصف الأول من العام ارتفع 68% على أساس سنوي إلى حوالي 3 آلاف شركة. ومن بين الأسماء الرئيسية التي واجهت حالات إفلاس خلال الأشهر الستة الماضية: "سيلكون فالي بنك" و"بيد باث أند بيوند" و"لوردستاون موتورز". وذكر "جريج مورين" نائب رئيس تطوير الأعمال والإيرادات لدى "إيبك بانكرابسي": يشير هذا الاتجاه إلى التجارب الاقتصادية التي تواجهها الشركات في الوقت الحالي والتي تتأثر بارتفاع الفائدة والتضخم وزيادة تكاليف الاقتراض.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأونروا: الظروف الصحية والمعيشية في غزة "غير إنسانية"

قالت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) يوم الأحد، إن الظروف الصحية والمعيشية في قطاع غزة "لا إنسانية".

#Gaza is a place which horrifies the most seasoned humanitarians. Yet 1 million children live there, amid rivers of polio-carrying sewage, in rubble infested with rodents & reptiles@UNLazzarini at the high-level ministerial meeting in support of @UNRWA https://t.co/Ho6QnzDjKR pic.twitter.com/89Kyu4KbMn

— UNRWA (@UNRWA) September 26, 2024

وذكرت الوكالة عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "جبال من النفايات تتراكم في المناطق الوسطى من غزة بينما تتسرب مياه الصرف الصحي إلى الشوارع".

وأضافت: "ليس أمام العائلات أي خيار سوى العيش بجانب هذه النفايات المتراكمة، مما يعرضهم للروائح الكريهة وخطر كارثة صحية وشيكة".ودعت إلى وقف فوري لإطلاق النار.

يشار إلى أن إسرائيل شنت هجوماً واسع النطاق على قطاع غزة رداً على هجوم حماس على مستوطنات غلاف غزة في 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2023، والذي أسفر عن مقتل حوالي 1200  شخص واحتجاز أكثر من 250 آخرين.

إلى 41595..ارتفاع عدد ضحايا الحرب على غزة - موقع 24أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 41595 قتيلاً، وأكثر من 96251 مصاباً، منذ 7 أكتوبر(تشرين الأول) الماضي.

وأرتفع عدد القتلى الفلسطينيين نتيجة الهجمات الإسرائيلية المستمرة على غزة إلى 41 ألفاً و 595 مع إصابة 96 ألفاً و 251 آخرين، حسبما أفادت السلطات الصحية في القطاع يوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو في دالاس الأمريكية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يُشارك في اجتماع الطاولة المستديرة ويعقد اجتماعات ثنائية مع كبرى الشركات الأمريكية لتعزيز التعاون الصناعي والتعديني
  • ارتفاع عدد حالات الإصابة بوباء الكوليرا في السودان إلى 17 ألف
  • استقرار أسعار الذهب في مصر وسط ارتفاع عالمي بدعم من تخفيض الفائدة الأمريكية
  • الأونروا: الظروف الصحية والمعيشية في غزة "غير إنسانية"
  • ارتفاع التشوهات الخلقية لدى المواليد في غزة
  • تحقيق للجزيرة نت يكشف ارتفاع التشوهات الخلقية لدى المواليد في غزة
  • بارومتر الأعمال: التضخم وارتفاع أسعار الطاقة أكبر المعوقات أمام الشركات بالسوق المحلي
  • المركزي للإحصاء: ارتفاع عقود الزواج خلال 2023 وتراجع حالات الطلاق
  • د.حماد عبدالله يكتب: "الإقتصاد الجزئى " هو سبيلنا للتنمية المستدامة !!