الوطن| متابعات عقد وزير الداخلية اللواء عصام أبوزريبة، اجتماعًا مع رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بالمنطقة الشرقية، اللواء توفيق محمد الدرسي، لمناقشة عددٍ من المواضيع التي تهم الجانب الرياضي في الوزارة والتعاون المشترك لتعزيز الأنشطة الرياضية ودعم الجهود الأمنية. وتم مناقشة نشاطات الاتحاد خلال الفترة المقبلة، والخطط والتحضيرات المستقبلية للاتحاد ووضع استراتيجيات لتطوير وتعزيز برامجه الرياضية، ومناقشة المواضيع والطروحات التي تخص الجانب الرياضي في وزارة الداخلية، بهدف تحسين بيئة العمل وتعزيز الأنشطة الرياضية لدى الجهات الأمنية والمديريات.

وفي إطار دعم الأنشطة الرياضية، تم استعراض الآليات الممكنة لدعم الأندية الرياضية في الأجهزة الأمنية والمديريات، مع التأكيد على أهمية الرياضة في تعزيز الصحة واللياقة البدنية وتعزيز الروح القتالية لدى أفراد الأجهزة الأمنية، كما تم استعراض المشاكل والعراقيل التي تواجه عمل الاتحاد، وتبادل الآراء حول كيفية تذليل تلك الصعوبات وتعزيز العمل المشترك. أعرب أبوزريبة عن أهمية اتحاد الشرطة الرياضي ودوره الحيوي في تعزيز الأنشطة الرياضية وتمكين الأفراد الأمنيين من ممارسة الرياضة وتحقيق التوازن بين العمل الأمني والحياة الصحية، وأكد على تقدير ودعم الوزارة للاتحاد وحرصها على توفير الموارد اللازمة لتحقيق أهدافه وتطوير أدائه. الوسوماللواء عصام أبوزريبة ليبيا وزارة الداخلية بالحكومة الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: اللواء عصام أبوزريبة ليبيا وزارة الداخلية بالحكومة الليبية الأنشطة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي

أعلنت منظمة “ديهاد” للأعمال الإنسانية المستدامة، اليوم، انطلاق مبادرة “ديهاد + روما”، تحت شعار “العلاقات الدولية ومفهوم المواطن العالمي الإيجابي”، وذلك في جامعة “لويس جويدو كارلي” في إيطاليا.

وتعد “ديهاد + روما”، مبادرة عالمية من أجل تبادل المعرفة والخبرات في مجال الإغاثة الإنسانية والتنمية المستدامة، وتهدف إلى معالجة التحديات الإنسانية الدولية الملحّة، وإيجاد أحدث الحلول عبر نخبة من الخبراء وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم.

وأكد الدكتور عبدالسلام المدني رئيس منظمة “ديهاد” الإنسانية المستدامة، رئيس “ديساب”، سفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أهمية تعزيز التعاون العالمي والدور المحوري للمؤسسات التعليمية مثل جامعة لويس في تفعيل الجهود الإنسانية، لافتاً إلى دور التعليم في بناء عالم أكثر استدامة وإنسانية، وذلك عبر التعاون مع الرواد في جامعة لويس.

بدوره، أكد البروفيسور رافاييلي ماركيتي، نائب رئيس جامعة لويس، مندوب العلاقات الدولية، التزام الجامعة بالمشاركة العالمية، موضحاً أن الشراكة مع منظمة “ديهاد” تمثل خطوة ضرورية لصناعة تفعيل الحلول الإنسانية المستدامة.

من جهته سلط المهندس خالد العطار المدير العام لمنظمة “ديهاد”، الضوء على الدور الأساسي الإيجابي الذي يضطلع به الأفراد والمنظمات في المجتمع الدولي، وضرورة تعزيز المواطنة الإيجابية العالمية.

ولعبت جامعة “لويس جويدو كارلي” دوراً حيوياً في استضافة مبادرة “ديهاد + روما”، وتحتل المرتبة 19 عالمياً والمرتبة الأولى في إيطاليا في مجالات السياسة والعلاقات الدولية، وفقًا للتصنيف الجامعي العالمي، ما يؤكد ريادتها في خلق بيئة أكاديمية تعزز التميز والابتكار والتفاعل العالمي.وام


مقالات مشابهة

  • مركز دبي للشركات العائلية يناقش “استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد في الشركات العائلية”
  • انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائباً لرئيس مركز الشباب العربي
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائبا لرئيس مركز الشباب العربي
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تؤكد أهمية سيادة القانون لتحقيق العدالة الدولية
  • “المنفي” يناقش مع “تكالة” و”الدبيبة” الملفات السياسية والأوضاع الاقتصادية
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي
  • البنك الدولي يطلق منصته الموحدة لتعزيز حلول الضمانات وتبسيط الإجراءات