مسقط- هناء الشبيبية

يرعى معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية، صباح اليوم، الحفل السنوي لمسابقة القرآن الكريم للعام الدراسي (2022- 2023) بحضور معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، وأصحاب السعادة وكلاء الوزارة والمستشارين، ومديري عموم ديوان عام الوزارة والمحافظات التعليمية، وذلك بفندق جي دبليو ماريوت مسقط.

ويتضمن حفل التكريم الذي تنظمه المديرية العامة لتطوير المناهج ممثلةً بدائرة التربية الإسلامية، نماذج من قراءات الطلبة لآيات من الذكر الحكيم، وكلمة الوزارة وكلمة الطلبة، وعرضا مرئيا حول مراحل تحكيم المسابقة، ومشهدا تمثيليا من إعداد دائرة التربية الخاصة، وتكريم الفائزين في مسابقة إتقان التلاوة والصوت الحسن، وتكريم الطلبة الفائزين في المستويات الخمسة في مسابقة حفظ القرآن الكريم للعام الدراسي 2022/‏‏2023م، والفائزين من فئة ذوي الإعاقة السمعية  والبصرية، كما سيتم تكريم المحافظات التعليمية الفائزة بالمراكز الأولى، والمعلمين المشرفين على الطلبة ومديري المدارس الفائزة في المسابقة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا

كرَّم المجلس الأعلى للأزهر برئاسة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر الفائزين في المسابقة الدولية لكليات طب الأسنان، التي نظمتها كلية الجراحين الملكية بإدنبرة بإنجلترا، وعُقدت في جامعة نيو جيزة بالقاهرة.

رئيس جامعة الأزهر: الإسلام دعا إلى إعمار الأرض ونهى عن الفساد تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد

وأشاد الإمام الأكبر بمستوى الطلاب وتميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقة، داعيًا جميع طلاب الأزهر إلى المشاركة في المسابقات الدولية وإظهار مواهبهم وقدراتهم وقوة مناهج الأزهر ومنظومته الأخلاقية والتعليمية، وبيان أن طلاب الأزهر متميزون في جميع المجالات، وليس في المجالات الدينية فحسب، راجيًا لهم ولجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

وحصل الطالب يوسف صلاح محمود مشالي على المركز الثاني، بينما حصل الطالب عمر تاج الدين أبو الوفا محمد على المركز الرابع، في حين حصل الطالب محمد أسامة عبد الرحيم على المركز الخامس، وحصل الطالب عبد الله محمود محمد أمين على المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان الأزهر» الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا
  • شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • وزارة الإعلام: بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم.. الموعد والجوائز
  • الكتّاب والأدباء تحتفي بأبناء مسندم الفائزين بجائزة الإبداع الثقافي
  • لدعم المسابقة العالمية للقرآن.. وزير الأوقاف يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة درة
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات