شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن البحرين تشارك في فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب صناع السلام في جنيف، تشارك مملكة البحرين في فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب صنَّاع السلام ، والذي ينظمه مجلس حكماء المسلمين، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ. د،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحرين تشارك في فعاليات النسخة الثانية من منتدى "شباب صناع السلام" في جنيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحرين تشارك في فعاليات النسخة الثانية من منتدى...

تشارك مملكة البحرين في فعاليات النسخة الثانية من منتدى (شباب صنَّاع السلام)، والذي ينظمه مجلس حكماء المسلمين، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، بالشراكة مع مجلس الكنائس العالمي ومؤسسة "روز كاسيل"، في مدينة چنيف بسويسرا، وذلك خلال الفترة من 6 حتى 14 يوليو الجاري.

وبهذه المناسبة، أكد المشارك البحريني أحمد الكوهجي أن مشاركته في المنتدى، والذي يضم 50 شابًّا وشابة من مختلف أنحاء العالم، يمثل فرصةً للتعرف على شباب من جنسيات وثقافات وأديان مختلفة، وذلك لتبادل الأفكار والمبادرات حول سبل تعزيز السلام العالمي.

وحثّ الكوهجي، وهو طالب ماجستير تسويق بكلية البحرين الجامعية، شباب البحرين والعالم إلى المشاركة في مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تسهم في نشر قيم الحوار والتسامح والتعايش المشترك.

وأعرب عن شكره لمجلس حكماء المسلمين على إقامة مثل هذه الفعاليات، والتي من شأنها بناء جسور التواصل البناء بين شباب العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منسق منتدى شباب العالم: حضور قمة المستقبل اعتراف عالمي بنا كمنصة دولية

قالت سارة بدر المنسق العام لمنتدى شباب العالم، إن فكرة قبول المنتدى وحصوله على اعتماد خاص لحضور قمة المستقبل يمثل نجاحا كبيرا للمنتدى، مشيرة إلى أن ذلك اعترافا بالمنتدى كمنصة دولية لتمكين الشباب.

تنفيذ رؤية المنتدى على الأرض

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز»، تقديم آية عبد الرحمن: «لدينا تجربة فريدة من نوعها، وإحنا كشباب مصريين كان لدينا رؤية وسبق في تنفيذ الرؤية على الأرض».

المنتدى أحدث حالة ينتظرها الجميع

وتابعت: «أصبح الكثيرون يعرفون منتدى شباب العالم، ويسألوننا عن موعد النسخة القادمة، وفكرة البساطة للوصول إلى متخذي القرار فكرة قوية جدًا خلقها منتدى شباب العالم، وأوجد حالة ينتظرها الجميع».

مقالات مشابهة

  • سارة بدر: منتدى شباب العالم حظي باعتراف كمنصة دولية لتمكين الشباب (فيديو)
  • منسق منتدى شباب العالم: حضور قمة المستقبل اعتراف عالمي بنا كمنصة دولية
  • الشؤون الإسلامية تشارك في منتدى فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة
  • انطلاق الدورة الثانية من نوابغ العرب
  • الشبكات الذكية تتصدر فعاليات النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • وزيرة المالية تشارك في منتدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع جامعة جورج تاون‬
  • الإمارات تشارك في منتدى لـ «بريكس»
  • منسق منتدى شباب العالم: الشباب قوة دافعة أمام صناع القرار بقمة المستقبل
  • انطلاق فعاليات منتدى الأمن السيبراني للمؤسسات الحكومية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام