أعلنت النائبة هيام الطباخ عضو مجلس النواب، الموافقة على مشروع القانون المقدم من النائب طارق رضوان وأكثر من عشر عدد الأعضاء بشأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

أخبار متعلقة

«النواب» يوافق مبدئيًا على «التحالف الوطني للعمل الأهلي»

«النواب» يبدأ مناقشة مشروع قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي

وقالت خلال الجلسة العامة: «فكرة طال انتظار تنفيذها وتجربة فريدة لدعم العمل الأهلي في مصر، واتشرف أن أكون أحد أبناء لجنة التضامن الاجتماعي التي ناقشت هذا القانون داخلها ليخرج للجلسة العامة للبرلمان الآن».

وطالبت النائبة هيام الطباخ بتوحيد الصف والعمل بالكيف والكم المدروسين، والتركيز على الفكر الاستثماري للعمل الأهلي، وقالت خلال الجلسة العامة «الأسئلة كثيرة هل على يد التحالف سنجد مشروعات تنموية.

وأَضافت «هل على يد التحالف سنجد لأول مره حصر حقيقي للأسر الأكثر احتياجا، وهل على يد التحالف سنجد توعية مجتمعية بشكل مختلف ومتنوع ».

النائبة هيام الطباخ قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التحالف الوطنی للعمل الأهلی

إقرأ أيضاً:

تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية

إيمان تيسي ـ مراكش الآن

أرجأت تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين، موعد تنظيم ندوتها الصحفية، التي كانت مقررة، غدا الاربعاء 3 يوليوز، بنادي المحامين الكائن مقره بحي تاركة بمدينة مراكش، الى وقت لاحق مؤكدة أنها ستعلن عن تاريخ عقدها في أقرب الآجال.

يذكر أن هذه الندوة، التي كانت ستنطلق أشغالها، على الساعة السادسة والنصف من مساء غد، منظمة بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وهيئات مدنية وحقوقية وسياسية.

وكما سبق وأدرجنا، فإن تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين فرع مراكش نظمت مسيرة، مساء الخميس 13 يونيو الفارط، كانت نقطة انطلاقتها من امام البريد بشارع محمد الخامس بمقاطعة جليز تنديدا بمجزرة النصيرات والابادة الجماعية للشعب الفلسطيني، وكذا من أجل المطالبة بوقف إطلاق النار. إضافة الى مسيرة قبلها، أواخر شهر ماي الأخير، طالبت من خلالها بالوقف الفوري والدائم لإطلاق النار، دعما للشعب الفلسطيني وضدا على التطبيع وكل من يساند همجية الصهيونية بالسلاح والمال وكل الوسائل اللوجستيكية تنديدا بالإبادة الجماعية والتطهير العرقي للشعب الفلسطيني.

وتعمل هاته التنسيقية بشراكة مع هيئات من المهن الحرة المنظمة وفعاليات مدنية و سياسية، والتي من ضمنها التنسيقية المغربية لأطباء من أجل فلسطين فرع مراكش، حيث سجلت حضورا وازنا في هذه المسيرة إعرابا منها عن تضامنها مع أهالي غزة خاصة وفلسطين عامة بسبب مايتعرضون له على يد الكيان الصهيوني من تقتيل وتهجير وتجويع وتطهير عرقي وتدمير قطاع غزة، وهو ما يصفه العالم اليوم بجرائم حرب ضد الإنسانية، مستنكرة الجرائم الصهيونية في حق المستشفيات والكوادر الصحية.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • مارجريت صاروفييم نائبا لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • عضو النواب عن «التنسيقية»: نريد تعليما يواكب احتياجات سوق العمل