الثورة نت|

نظم المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، اليوم، وقفة تنديداً بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة التي شارك فيها أمين عام المجلس إبراهيم الحملي، والأمين العام المساعد، محمد فارس، أكد المشاركون موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت تجاه القضية الفلسطينية.

. منددين بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء قطاع غزة.

واستنكر بيان الوقفة، صمت المجتمع الدولي إزاء المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني.. مستهجنا التخاذل العربي والإسلامي والدور الأمريكي الداعم للكيان الغاصب.

وأكد وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، داعياً أحرار العالم، إلى الضغط على الحكومات والأنظمة لتغيير مواقفها وإسناد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والانتصار للقضية الفلسطينية والتحرك لمواجهة الأعداء وتفعيل المقاطعة الاقتصادية.

وحمل البيان أمريكا وحلفائها من الدول الغربية مسؤولية الجرائم والعدوان الصهيوني على الفلسطينيين نتيجة تشجيعها ودعمها المباشر لارتكاب مزيد من المجازر الوحشية بشكل يومي.

ودعا البيان الأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى مراجعة ضميرها والقيام بمسؤولياتها والتزاماتها وادانة الجرائم ضد الإنسانية في غزة والتي ستبقى وصمة عار على جبين البشرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

مظاهرة في نيويورك رفضا لما صرح به مرشحا الرئاسة الأمريكية حول دعم الكيان الصهيوني

الثورة نت/
تظاهر الآلاف من النشطاء وأعضاء المنظمات الإنسانية والمجتمعية في مدينة نيويورك، رفضا لما صرح به المرشحان إلى الرئاسة الأمريكية الديمقراطي جو بايدن، والجمهوري دونالد ترمب، حول التفاخر بدعمهما والوعود باستمرار تقديم الدعم للكيان الصهيوني الغاصب.
وأعلن الناشطون رفضهم لتصريحات المرشحين الخاصة بالقضية الفلسطينية، والتي حسب مطالبهم يجب أن تكون على جدول أعمال الرئيس المقبل لتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

وطالب النشطاء الذين خرجوا في مسيرات بعدة مناطق في حي منهاتن بضرورة وقف الإبادة الجماعية في غزة، وإيقاف المساعدات المادية والعسكرية وشحنات الأسلحة للكيان الصهيوني، التي تساعده في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.
كما تظاهر النشطاء أمام حفل لجمع التبرعات لصالح حملة الرئيس جو بايدن الرئاسية الذي كان يتواجد فيه، رفضا لاستمراره في دعم “الإبادة الجماعية”، حيث قال ناشطون في منشور لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن “السياسيين المسؤولين عن الإبادة الجماعية غير مرحب بهم في نيويورك، وأي شخص يدعم الإبادة الجماعية سيقابل بالاحتجاج في أي مكان سيذهب إليه”.

مقالات مشابهة

  • مظاهرة في نيويورك رفضا لما صرح به مرشحا الرئاسة الأمريكية حول دعم الكيان الصهيوني
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • إسبانيا تنضم لدعوى جنوب أفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي في محكمة العدل الدولية
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة بالضالع لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسله
  • منصور يطالب بإنهاء الإبادة الجماعية التي يواصل الاحتلال ارتكابها في قطاع غزة