موقع 24:
2024-07-31@21:16:00 GMT

توقف مسابقة الدوري السعودي للسيدات

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

توقف مسابقة الدوري السعودي للسيدات

يتوقف الدوري السعودي للسيدات الأسبوع المقبل، بسبب مسابقة كأس الاتحاد السعودي، على أن يستأنف منافساته في 15 ديسمبر (كانون الأول).

من المقرر أن يستقبل فريق النصر ضيفه القادسية، وفي اليوم ذاته يخوض الأهلي موقعة "الديربي" أمام الاتحاد ضمن الجولة السادسة.

وعزز فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات صدارته بالعلامة الكاملة، بعد أن حسم موقعة الكلاسيكو أمام الأهلي 3-0، خلال المواجهة التي جرت أمس السبت على ملعبه في ختام الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

رابطة #الدوري_السعودي تعقد جمعيتها العمومية غير العادية #24Sport https://t.co/E1CR0XGK1q

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 19, 2023

وأنهى الفريق النصراوي الشوط الأول لصالحه بهدف سريع حمل توقيع كلارا لوفانغا في الدقيقة الثالثة، وفي الشوط الثاني أضافت لينا بوساحة الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 51، قبل أن تسجل كلارا هدفها الشخصي الثاني والثالث لفريقها في الدقيقة 69.

ورفعت كلارا رصيدها إلى 6 أهداف في صدارة الترتيب العام لهدافات الدوري، متفوقة على زميلتها لينا بوساحة صاحبة المركز الثاني برصيد خمسة أهداف.

والانتصار هو الخامس توالياً للفريق النصراوي، وبذلك يرفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة.

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز الثالث، متأخراً بـفارق ثلاث نقاط خلف الاتحاد الثاني، ومتفوقاً بفارق الأهداف على الهلال والقادسية والشباب في المراكز من الرابع حتى السادس توالياً بالرصيد ذاته من النقاط.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي

توجه المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تركيا ومغادرًا القاهرة برفقة وكيل أعماله متوجها، لبدء مشواره مع نادي الخلود السعودي، بعد إتمام انتقاله.

ويدخل ديانج فور وصوله تركيا، في معسكر فريقه الجديد الذي يقيم معسكر إعداد للموسم الجديد هناك وذلك من أجل الخضوع للفحوصات الطبية.

واتفقت إدارة نادي الخلود السعودى مع الأهلي، على استعارة لاعب الوسط المالي أليو ديانج لمدة موسم، بقيمة 500 ألف دولار، دون وجود أي بنود يمكن للفريق السعودي ضمه بشكل نهائي.

ناصر النني يفاجئ الجميع حول انتقال نجله إلى الأهلي عاجل.. أول تعليق من والدة محمد السيد بعد برونزية مصر الأولى بالأولمبياد ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي

وكان ديانج غادر قائمة مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي الأخيرة في الدوري والتي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد، من أجل التحضير للسفر.

ويستعد الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق حقق الفوز مؤخرًا على المصري البورسعيدي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري.
 

مقالات مشابهة

  • إلغاء مباراة الاتحاد وفارينزي بسبب مشادة اللاعبين والجماهير
  • أهداف مباراة زد ومودرن سبورت اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • ريمونتادا زد تضرب مودرن سبورت بثلاثية في الدوري
  • حارس ريال مايوركا على أعتاب الاتحاد
  • الأهلي يقهر سيراميكا ويقترب من حسم الدوري
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري
  • الأهلي يحافظ على صدارة الترتيب بفوز كبير على سيراميكا  في الدوري
  • أهداف وملخص مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري
  • الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق لـ الزمالك أمام المقاولون العرب
  • ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي