وكالات

سحقت سيدات برشلونة، اليوم الأحد، نظرائهن في ريال مدريد بخمسة أهداف دون رد في كلاسيكو دوري السيدات الذي أقيم على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وسجل أهداف برشلونة كلًا من بونماتي، وكارولينا هانسن في الشوط الأول، وماريونا وكلاوديا بينا وفيكتوريا لوبيز في الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة عزز برشلونة للسيدات صدارته لجدول الترتيب برصيد 27 نقطة ووسع الفارق مع ريال مدريد، الثاني، إلى 6 نقاط بعد مرور 9 جولات من الموسم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برشلونة للسيدات ريال مدريد كرة القدم

إقرأ أيضاً:

المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع

أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن نجمه المغربي إبراهيم دياز سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وخرج دياز (25 عاما) في الدقيقة 23 خلال الفوز على ريال سوسيداد 2-0 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني السبت، حيث أكد ناديه الأحد أنه تم تشخيص إصابته بشد في عضلة الفخذ اليمنى.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص فوز برشلونة الكبير على جيرونا في الدوري الإسبانيlist 2 of 2موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلةend of list

وقال النادي في بيان من دون تحديد مدة غياب الدولي المغربي "بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد على لاعبنا إبراهيم دياز، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى".

وحسب الصحافة المحلية، من المتوقع أن يغيب لاعب ميلان الإيطالي السابق عن المنافسات لمدة شهر على الأقل، في حين ذكرت صحيفة ماركا الرياضية اليومية أن فترة ابتعاده عن الملاعب قد تبلغ 3 أشهر.

التقرير الطبي للاعب ابراهيم. #ريال_مدريد

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 15, 2024

وسيغيب دياز عن أولى مباريات "ميرينغي" في دوري أبطال أوروبا ومباريات الدوري الإسباني بينها ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد في 29 سبتمبر/أيلول الجاري.

وينضم دياز إلى قائمة طويلة من لاعبي ريال المصابين أبرزهم الإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسي أوريليان تشواميني والنمساوي ديفيد ألابا وداني كارفاخال، لكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي قال الجمعة إن بيلينغهام وتشواميني قريبان من العودة.

مقالات مشابهة

  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد ينتصر على سوسيداد ويحتفل بأول فوز خارج أرضه
  • ريال مدريد يفلت من «المعاناة» بـ«ركلتين»!
  • الدوري الإسباني: ركلتا جزاء تمنحان ريال مدريد فوزا صعبا على سوسييداد
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع ألفونسو ديفيز
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية