(عدن الغد) متابعات:

أفادت التقارير الأخيرة بأن نادي ريال مدريد متمسك بالتعويل على لاعب خط الوسط نيكو باز في المستقبل، وأن لديهم خطة واضحة بشأنه.

ويؤمن النادي الإسباني العاصمي باللاعب الأرجنتيني الواعد من أصل إسباني، فقد أذهل لاعب كرة القدم الشاب المدرب كارلو أنشيلوتي وتمكن من الظهور لأول مرة مع الفريق الأول.



وكان هذا هو الموسم الأول الرسمي للاعب مع فريق الشباب “كاستيا” ومع ذلك فقد أصبح نجم الفريق مع راؤول جونزاليس على الفور.

الريال سيدمج نيكو باز تدريجيًا مع الفريق الأول، وبحسب آخر التحديثات فإن ريال مدريد يرى بأن نيكو باز لاعب للمستقبل، وأن عليه توقعات كبيرة وإيمان بقدرته على حجز مكانه في الفريق الأول مستقبلًا، فنادرًا ما يظهر لاعب لأول مرة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في مثل عمره.

ومع ذلك فإن ريال مدريد لا يريد التسرع في التعويل فورًا على نيكو باز، بل يريد أن يأخذ معه استراتيجية المشاركة بصورة تدريجية وأن يشارك في التدريبات مع الفريق الأول وفي نفس الوقت يشارك مع الرديف كاستيا على أمل أن يستمتع بدقائق مع الفريق الاول، ثم يمكن المضي في خطة طويلة المدى ليصبح لاعبًا مهمًا في اللوس بلانكوس.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الفریق الأول ریال مدرید مع الفریق

إقرأ أيضاً:

أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم

وكالات

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، في أزمة كبرى، قبل انطلاق معسكره التحضيري للموسم الجديد، الذي سيخوضه الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

ويجري فريق ريال مدريد معسكرًا تحضيريًا خلال الفترة المقبلة، في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، أن ريال مدريد سيفقد كلا من كيليان مبابي وإدورادو كامافينجا إلى جانب أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي، رباعي منتخب فرنسا بالإضافة إلى داني كارفخال نجم منتخب إسبانيا وجود بيلينجهام ونجم منتخب إنجلترا.

وسبق وأعلن النادي الإسباني في وقت سابق إن جميع اللاعبين الذين سيلعبون في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، لن يسافروا إلى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

وجدير بالذكر، أنه سيبدأ ريال مدريد معسكره التحضيري في الخامس عشر من يوليو الجاري، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية أمام كلا من ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • الغموض يثير القلق حول مستقبل موراتا
  • عبدالله السعيد رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي
  • السعيد أفضل لاعب فى لقاء الزمالك والإسماعيلي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. عبد الله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي