فاز منتخب الجزائر على مضيفه موزمبيق بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دو زيمبيتو، في الجولة الثانية من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 عن قارة إفريقيا.

منتخب الجزائر تعرض لأزمة في بداية المباراة بإصابة لاعبيه عيسى ماندي وإسلام سليماني، ليتم استبدالهما بـ محمد أمين توجاي ومحمد الأمين عمورة في الدقيقتين 14، 17.

وتمكن فارس شعيبي مهاجم آينتراخت فرانكفورت، من تسجيل هدف التقدم لـ الجزائر في الدقيقة 69، من متابعة لتسديدة زميله محمد عمورة والتي ارتطمت بالعارضة، لترتد للمهاجم الذي وضع الكرة بسهولة في الشباك.

وأكد رامز زروقي انتصار “محاربي الصحراء”، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 80، بعد تلقيه تمريرة من عمورة، ليطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الشباك.

انتصار الجزائر رفع رصيدهم لـ 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السابعة، فيما تجمد رصيد موزمبيق عند 3 نقاط في المركز الثالث.

جدير بالذكر أن منتخب موزمبيق يتواجد في مجموعة مصر ببطولة كأس أمم إفريقيا والتي ستُقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، رفقة منتخبي غانا وغينيا بيساو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موزمبيق منتخب الجزائر التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة

 

يراجع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري  بقيادة علي ماهر اليوم خطة مواجهة فريق الجونة قبل صدام الليلة في السابعة مساء خلال محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

ويسعي الفريق البورسعيدي في مباراته أمام نظيره الجونة  بالفوز  وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة المصري والجونة بالدوري

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

حسني سلطان حكما لمباراة المصري ضد الجونة

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون  من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة
  • تعديل مواقيت قطارات خط الجزائر–عنابة
  • إنجلترا تنجو من فخ سلوفاكيا بفوز دراماتيكي
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • مباراة إنجلترا وسلوفاكيا: بث مباشر ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا يور 2024
  • عقب فوزها على بيرو 2-0.. الأرجنتين إلى دور الثمانية بـ”كوبا أمريكا” متصدرةً مجموعتها
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024