بوابة الوفد:
2024-07-06@04:26:13 GMT

تفاصيل الحالة الصحية للفنان جمال عبد الناصر

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

كشفت النجم نهال عنبر المسؤول عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية ، تفاصيل الحالة الصحية للفنان جمال عبد الناصر، إذ تعرض لوعكة صحية خلال الساعات الماضية وتم نقله إلى أحد المستشفيات .

 وقالت: إن الحالة الصحية للفنان  جمال عبد الناصر مستقرة ، ويجري في الوقت الحالي بعض الفحوصات الطيبة اللازمة لتشخيص الحالة الصحية ، وهي حالة إعياء خفيفة حدثت له في صباح اليوم، وهو حاليا تحت رعاية طبية كاملة داخل أحد المستشفيات.

جمال عبد الناصر

ومن المعروف أن شارك النجم جمال عبد الناصر في مسلسل أولاد عابد، العمل من إخراج أكرم فريد ، وتأليف سماح الحريري، وشارك في البطولة كل من آيتن عامر، رياض الخولي ، صبري فواز ، محسن محي الدين، صفاء الطوخي، انتصار، فراس السعيد، إيهاب فهمي، مي الغيطي، صفوة، سما إبراهيم ، جميل برسوم ، تاتيانا، محمد رضوان،سارة ناجي، عفاف مصطفي ، وأخرون.

قصة أولاد عابد 

تدور الأحداث في منزل عابد المصري، وهو أحد أغنى رجال الأعمال في مصر، حيث يقع صراع جشع على المال والثروة، وتسبب المنافسة الشديدة تشتتًا بين أفراد العائلة.

جمال عبد الناصر

نبدة عن جمال عبد الناصر 

جمال عبد الناصر 4 مارس 1959 ، ممثل مصري تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1987، كما أنه حصل قبل ذلك على بكالوريوس تجارة عام 1981 من أعماله في التلفزيون العائلة، الآذان في مالطة، ليالي الحلمية، القاهرة 80، شئي من الخوف، الوهم والخديعة، ترجع أهميته في السينما إلى الأدوار التي منحتها له الممثلة نادية الجندي وهي الفرص التي كانت تمنحها دوماً للممثلين الجدد، ومتزوج من المُمثلة فاطمة الكاشف.

جمال عبد الناصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمال عبد الناصر الحالة الصحیة

إقرأ أيضاً:

تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية

أمرت نيابة المطرية بالاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصيب عقب تعدي شقيقه عليه بسلاح أبيض، فضلا عن قتله لزوجته؛ وذلك لرفضهما إعطاءه أموالا بمنطقة المطرية، تمهيدًا للاستماع لأقواله.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من مستشفى المطرية العام، بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة، وتم نقل الزوج للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، لمكان الواقعة.

وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق «توكتوك».

وفق التحريات تبين أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولإذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • لماذا تسوء الحالة الصحية عند البعض قبل هطول المطر؟
  • ستولتنبرغ يرفض التعليق على الحالة الصحية لبايدن
  • تفاصيل انطلاق «برنامج زيارة العائلة» بمكتبة الإسكندرية خلال صيف 2024
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال
  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية