«الأشغال»: فرق الطوارئ متواجدة بالمواقع والجولات التفقدية مستمرة على جميع المناطق
تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT
قال المتحدث الرسمي المتحدث باسم وزارة الأشغال العامة أحمد الصالح إن فرق الطوارئ متواجدة بعموم المواقع مؤكدا استمرار الجولات التفقدية على جميع المناطق بمحافظات البلاد الست.
وقال الصالح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا)، اليوم الاحد، إن الفرق المعنية متواجدة لرصد أي تجمعات لمياه الامطار في جميع مناطق البلاد وبمتابعة فورية على مدار الساعة.
وأضاف أن كمية الأمطار في تزايد مستمر ومن المتوقع أن تشتد الأمطار خلال الساعات القادمة وأن تفوق القدرة الاستيعابية للشبكة، داعيا لتوخي الحيطة والحذر عند قيادة المركبات على الطرقات.
المصدر: الراي
إقرأ أيضاً:
شروط ومواصفات الصاحب الصالح
لا يحيا الإنسان وحده في هذه الحياة وهو أحوج ما يكون إلى صحبة صالحة وصديق صدوق. وفي هذا الشأن يقول الشيخ حاتم فوزى محمد البري، كبير أئمة مسجد سيدى إبراهيم الدسوقي، أن الإنسان يستطيع أن يري القريب والبعيد، ولكنه لا يري نفسه إلا في مرآة ، فما هي مرآة المؤمن في هذه الحياة التي يري فيها نفسه على حقيقتها بعيوبها وحسناتها وسيئاتها .
مولد إبراهيم الدسوقي.. الطرق الصوفية تبدأ احتفالاتها مولد إبراهيم الدسوقي.. 7 معلومات لا تعرفها عن أحد الأقطاب الصوفية الأربعةالإجابة في هذا الحديث الشريف الذي قال فيه رسولنا الكريم "صلى الله عليه وسلم": " إن أحدكم مرآة أخيه فإذا رأى به أذى فليمطه عنه " رواه الترمذي عن أبي هريرة.
وأوضح الشيخ حاتم البري أن ديننا أمرنا أن نتخير الصحبة التي تعين على أمر الله، فالأمانة ثقيلة وشهوات النفس طاغية، والنفس أمارة بالسوء إلا ما رحم ربي، وهناك دنيا مزينة وشيطان يجري من ابن آدم مجري الدم، وهناك الهوى الجامح، ونعم العون علي هذا كله بعد الله عز وجل، هو الصاحب الصالح. وأضاف الشيخ حاتم البري: الصاحب ساحب إما إلى خير ونجاة، وإما إلى شر وهلاك، قال ابن مسعود: من كان منكم متأسيا فليتأس بمن قد مات أولئك أصحاب رسول الله قوم اختارهم الله لصحبة نبيه وإقامة دينه، فإنهم كانوا أبر هذه الأمة قلوبا، وأعمقها علما، وأقلها تكلفا، ولقد كانوا على الهدى المستقيم .
فلابد للأنسان المسلم أن يتخير صاحبه ورفيقه ويأسى بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل، وقوله صلى الله عليه وسام، الأرواح جنود مجنده فما تعارف منها ائتلف وما تنافر منها اختلف.