تسبب ناشط مؤيد للفلسطينيين في وقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت بين الهند وأستراليا لفترة وجيزة اليوم الأحد، بعدما تمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي الشهير فيرات كوهلي.

#Right | A Palestine supporter donning a t-shirt that said ‘stop bombing Palestine’ on one side and ‘free Palestine’ on the other invaded the pitch during the India-Australia #cricket World Cup final in Ahmedabad today, November 19.

#Sporthttps://t.co/NuBFl7EgeB

— The Wire (@thewire_in) November 19, 2023
وركض الناشط الشاب وهو يرتدي قناعا بألوان العلم الفلسطيني وقميصاً يحمل شعار "أوقفوا قصف فلسطين"، إلى ساحة الملعب الضخم الذي يتّسع لـ132 ألف متفرّج في أحمدآباد (غرب).

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لاقتحام الشاب الملعب، قبل أن يتم توقيفه ويصطحبه عناصر الأمن إلى خارج الملعب، ثم استؤنفت المباراة التي كان يحضرها رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي. 

The moment an Australian Man entered the field with a 'Free Palestine' & 'Stop Bombing Palestine', Shirt during the India vs Australia Cricket World Cup Final.

People are calling it Picture of the day.#INDvsAUSfinal pic.twitter.com/eCjVl8yvBH

— Graduate Talks (@graduatetalkspk) November 19, 2023
وتواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلي، في قطاع غزة، لليوم الـ 44 من العدوان المتواصل والذي تسبب في سقوط  12300 شهيدا، بينهم أكثر من 5000 طفل و3300 امرأة و 200 من الكوادر الطبية ما بين طبيب وممرض ومسعف، و22 من أفراد الدفاع المدني، و58 صحفيا.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، خلال مؤتمر صحفي، إن عدد المجازر التي ارتكبها جيش الاحتلال بلغت 1300 مجزرة، وبلغ عدد الإصابات 30 ألف مصاب، أكثر من 75 بالمئة منهم من النساء والأطفال.

وأوضح أن عن عدد المفقودين وصل إلى 6 آلاف بينهم جثامين تحت الأنقاض، أو أخرى بقيت في الشوارع والمناطق التي استهدفوا بها، ومنع الاحتلال الاقتراب منها تحت القصف، مشيراً إلى أكثر من 4 آلاف طفل ما زالوا تحت الأنقاض.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الفلسطيني فلسطين كرة القدم الكريكيت رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

المبرقع يوجه باستنفار جهود الوزارة دعماً للمنتخب العراقي المرحلة للتأهل لكأس العالم

المبرقع يوجه باستنفار جهود الوزارة دعماً للمنتخب العراقي المرحلة للتأهل لكأس العالم

مقالات مشابهة

  • مباراة إنجلترا وهولندا ليست «عالية الخطورة»
  • شرطة دورتموند: مواجهة إنجلترا وهولندا ليست عالية الخطورة
  • قبل أكثر من قرن.. «وحي القلم» من الرافعي يتنبأ بأحداث غزة
  • العراق الى جانب منتخبات الكويت ومينمار وكمبوديا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم للتنس
  • اعتداء على ناشط معارض لحماس في غزة
  • المبرقع يوجه باستنفار جهود الوزارة دعماً للمنتخب العراقي المرحلة للتأهل لكأس العالم
  • موعد نشر تفاصيل ملف السعودية لكأس العالم 2034
  • أرامكو تسلط الضوء على الابتكار في جناحها ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • العالم على بعد خطوة من حرب مدمرة..!