شهدت فترة التوقف الأخيره انقسام كبير في فريقي الاتحاد والأهلي بسبب اللاعب المحلي، بعد ظهور مطالبات بحصول اللاعبين المحليين على فرصة خلال المرحلة المقبلة من عمر منافسات الدوري السعودي، حتى لو جزء من المباريات بدلًا من الخروج الكامل من المواجهات.

يعتمد فريقي الاتحاد والأهلي على جميع المحترفين الثمانية منذ الميركاتو الصيفي الماضي، بالأخص فريق الأهلي الذي يعاني من التعثرات في الفترة الماضية، ورغم ذلك يغيب عن المشاركة معه عدد من اللاعبين المحليين، فضلًا عن رحيل مجموعة من المواهب التي كانت قادرة على حمل الفريقين.

انقسام في الأهلي بسبب هيثم عسيري

شهدت الساعات الماضية انقسام داخل نادي الأهلي السعودي حول رحيل هيثم عسيري الرسمي عن الراقي أو بقاءة مقابل الحصول على فرصة – ستكون هي الأولى هذا الموسم – بحيث يريد اللاعب الاعتماد عليه كما كان في الموسم الماضي.

أكد مصادر سعودية أن هيثم عسيري طلب الرحيل عن النادي الأهلي لكن أكدت مصادر أخرى أن اللاعب لم يطلب الرحيل، إنما كان يريد الحصول على إجازة من اجل زواجه.

يرى البعض أن الاعتماد على اللاعب المحلي مهم من أجل مصلحة الفريق وبقاء الروح الحقيقية لأبناء ومحبي الراقي، على عكس ما يراه الأخرين بضرورة الاعتماد على الأجانب لمواكبة التطور الحاصل في الموسمين الماضيين، وعدم السماع للانتقادات الموجهة ضد روبيرتو فيرمينيو أو جابري فيجا.

أزمة في الاتحاد بسبب عبدالرحمن العبود وجوتا 

الانقسامات في الأندية اصبحت أمر مستمر بعدما خسرت العديد من النقاط وسط الكثير من التعثرات خلال الفترة الماضية، بالاخص نادي الاتحاد الذي تحول من بطل للدوري للتعثر في 6 مباريات حتى الآن، جاء بسببها في المركز الخامس من الترتيب بعد استقبال 12 هدف حتى الآن.

يرى الكثير داخل نادي الاتحاد أنه يجب اعطاء الفرصة لعبدالرحمن العبود خلال الفترة المقبلة بعدما عاد للتدريبات من جديد عقب رحيل نونو سانتو، بينما يرى البعض الأخر أن دخول جوتا في القائمة والمشاركة في مركز الجناح الأيمن وصانع الالعاب سيكون أكثر إفادة لمواكبة التطور الحاصل في الموسمين الماضيين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد والاهلي الأهلى الدورى السعودى هيثم عسيري العبود عبدالرحمن العبود نونو سانتو جوتا

إقرأ أيضاً:

هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة

في مفاجأة كبرى تداول رواد “السوشيال ميديا”، قصة عثور أحد عمال المقابر “تُربي” على “سحر” يتعلق باللاعب مؤمن زكريا، جناح منتخب مصر والأهلي السابق.

صدفة تكشف عن سر مرض مؤمن زكريا

ويزعم “العامل” أنه السحر المعثور عليه يخص  مؤمن زكريا، وذلك خلال قيامه بحفر الأرض في إحدى المقابر بمحافظة القاهرة، ويأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه اللاعب من مرض نادر، تسبب في ابتعاده عن الملاعب منذ 4 سنوات تقريبًا.

عثر “التربي”، خلال حفر الأرض بإحدى المقابر لزراعة أشجار، على ورقة تتضمن طلاسم وكلمة "مرض"، بالإضافة إلى صور لنجوم وعروسة تحمل صورة مؤمن زكريا وزوجته.

الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

وتواصل هذا العامل، مع مؤمن زكريا لإخباره بما وجه لينتقل اللاعب بنفسه لمعاينة ما تم العثور عليه، والتأكد من الواقعة. 

ويغيب مؤمن زكريا، عن الملاعب بسبب معاناته من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو حالة نادرة تؤثر على الأعصاب وتؤدي لفقدان السيطرة على العضلات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • شاهد: أغنية قد تتسبب في أزمة بين الزمالك والأهلي.. وعقوبات منتظرة
  • السالمي ينتقد تشكيلة الاتحاد أمام الخليج.. فيديو
  • هتان النجار: نفسية بنزيما بحاجة إلى تحسين.. فيديو
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره