نظمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، ندوة لتنمية الولاء والإنتماء والمشاركة والدور الإيجابي للمواطن داخل جمهورية مصر العربية، بحضور الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وريحاب عريق وكيل المديرية، والدكتور أحمد حسني عميد كلية الخدمة الإجتماعية، والدكتورة أمال جمعة عميد كلية التربية بجامعة الفيوم ، والدكتورة أمال ربيع أستاذ بكلية التربية والعميد السابق للكلية، و حمادة الديان رئيس جمعية حقوق الإنسان، و مصطفى حسين، مدير إدارة الشبكة الوطنية للطوارئ بالمحافظة، و، و هشام أبو عوف مدير عام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية ، و محمد النادي مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية، والدكتور محمد صلاح الدين حمزة مدير إدارة الأنشطة بالمديرية، و أمل أنور مدير إدارة العلاقات العامة، وعبدالنبي كمال موجة عام التربية الإجتماعية بالمديرية ، و العاملين بالمديرية، ورؤساء أقسام ديوان المديرية ، والعلاقات العامة والشئون التنفيذية بالمديرية.

وأكدت الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة، على أهمية الولاء والإنتماء والمشاركة في الانتخابات الرئاسية ، حيث أنها واجب وطني، وعلى ضرورة أن يقدر كل مواطن على أرض مصر أنه جندي في مكانة يدافع عن أرض هذا الوطن الغالي، مصر الحبيبة، وأن المسئولية الوطنية تجاه الوطن تحتم على كل فرد داخل مصر أو خارجها، أن يشارك في التصويت الانتخابي لتعزيز المشاركة الوطنية والديمقراطية لبناء الوطن. 

واشارت الدكتورة أمال ربيع، إلى ضرورة الاعتصام والتكاتف فى الفترة الحالية، والوقوف خلف القيادة السياسية، وعرض الإنجازات الرئاسية، التي تتحدث عن تطوير مصر فى المرحلة الحالية، مع ضرورة مواجهة التحديات الخارجية من أجل حماية الوطن.

وأكد الدكتور أحمد حسني، أن الأحداث الخارجية التي تحدث خارج مصر ، والمخاطر التى تواجهها الدولة المصرية، الأمر الذي يتطلب ضرورة مواجهة تلك التحديات بكل حزم وقوة ، والوقوف خلف القيادة السياسية، من خلال النزول والمشاركة والإدلاء بصوتك فى صناديق الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية، تحت شعار صوتك أمانة وواجب شرعي.

المشاركة الجماعية 

وشددت الدكتورة أمال جمعة ،على أهمية المشاركة، وفق معطيات الفترة الحالية والواقع الذي نعيشه، والمطلوب الإتحاد والمشاركة الجماعية على أهم شئ وهو أمانة الوطن والأمان في التكاتف حول القيادة السياسية الواعية المدركة لما يحدث فى الخارج من مؤامرات.

واشار  مصطفى حسين، إلى أهمية أن  يتكاتف الجميع وتشارك جميع أفراد الأسرة من خلال النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والوقوف والتكاتف خلف القيادة السياسية.

وعلى هامش الندوة، تم تنظيم معرض التربية الفنية ، تحت عنوان مديرية التربية والتعليم ، تتجمل بعلم مصر ، بمشاركة متميزة من توجية التربية الفنية بشرق الفيوم، حيث تم عرض عدد من الأشكال والرسومات المتميزة لعلم مصر بألوان جذابة، وباستخدام خامات البيئة، تحت إشراف الشئون التنفيذية وتوجية التربية الفنية بالمديرية والإدارات التعليمية. 

 

 

0 1 2 87 99 345 566 788 888

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم التربية والتعليم ندوة الولاء والانتماء المشاركة الانتخابات الرئاسية واجب وطنى القیادة السیاسیة

إقرأ أيضاً:

"تعليم الفيوم" تحصد الميدالية البرونزية فى البطولة العربية لألعاب القوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت المدرسة الرياضية بنات بإدارة غرب الفيوم التعليمية، فى البطولة العربية لألعاب القوى .

فازت الطالبة حبيبة محسن حمدي - المدرسة الرياضية للبنات بإدارة غرب الفيوم، بالمركز الثالث على مستوى الوطن العربي فى البطولة العربية لألعاب القوى ( الميدالية البرونزية  - سباق ٥٠٠٠ م جرى ) .

أقيمت البطولة العربية لألعاب القوى في مصر، على ملاعب ستاد هيئة قناة السويس، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية ( مصر  - المغرب - تونس - الكويت -  الجزائر - لبنان - عمان - العراق - قطر - البحرين - الأردن ) .

 

جدير بالذكر أن الطالبة حبيبة محسن من مواليد 2008، ولعبت فى البطولة العربية مع مواليد 2003، و 2004 وهى بذلك تتحدى الطلاب الأكبر منها سنا .

 

وتقدمت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطالبة حبيبة، والتي حققت مركز مُشرف لمصر ولمحافظة الفيوم على مستوى الوطن العربي، كما قدمت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على الطالبة، والشئون التنفيذية ، وتوجية عام التربية الرياضية، وإدارة المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم ، على الجهد المتميز المبذول في العمل.

IMG-20240707-WA0086 IMG-20240707-WA0087 IMG-20240707-WA0088 IMG-20240707-WA0089 IMG-20240707-WA0085

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم قوص بقنا يعقد اجتماعا لبحث آلية سد العجز بمواد التدريس الأساسية قبل بدء الدراسة
  • حبيبة محسن بالفيوم تحصد مركز ثالث على مستوى الوطن العربي في ألعاب القوى
  • الفيوم تفوز بالمركز الأول جمهورياً وميدالية ذهبية في مسابقة نادي السينما
  • تعليم الفيوم يحصل على الميدالية البرونزية فى البطولة العربية لألعاب القوى
  • الفيوم.. "ريتاج" رسمت أفضل أفيش على مستوى الجمهورية وفازت بالمركز الأول
  • "تعليم الفيوم" تحصد الميدالية البرونزية فى البطولة العربية لألعاب القوى
  • مديريات أمانة العاصمة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى الهجرة النبوية ونصرة لغزة
  • دعت للتبرع ومنحت الضمانات والمعلومات .. المنتجات النفطية تنظم ندوة تعريفية لـ مؤسسة العين الخيرية
  • مدير تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر