انتشرت الدعاية الانتخابية في شوارع مدينة الغردقة السياحية، واكتظت الميادين بلافتات الدعايا المؤيدة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر لها في شهر ديسمبر المقبل، والذي حصل على ثقة المصريين لما تشهده البلاد من إنجازات ومشروعات قومية عملاقة وحزمة قرارات ومساعدات اجتماعية ورعاية صحية في صالح الشعب المصري.

 

 

لافتات الدعاية في الغردقة

وجذبت لافتات الدعاية التي تحمل تأييد المرشح عبدالفتاح السيسي إعجاب السياح الأجانب أثناء جولتهم في شوارع مدينة الغردقة وحرصوا على التقاط الصور التذكارية لها. 

 

دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي 

وأكد محمد أبو النصر، رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية بالغردقة، على دعم القطاع السياحي والعاملين بالفنادق والمنتجعات السياحية وشركات السياحة للمرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات الكبرى دعمه للقطاع السياحي . 

ولفت في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن السياحة شهدت انتعاشة سياحية هائلة في حقبة الرئيس السيسي، والذي أولى اهتماما بالسياحة وتشجيع الاستثمار السياحي وتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين السياحيين. 

انتعاش السياحة في حقبة السيسي 

وأشار سامح جمعة، الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إلى الدعم الكامل للمرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حفاظا على حالة الاستقرار التي تشهدها مصر تحت قيادته الحكيمة، مؤكدا في تصريحات لـ«الوطن»، أن ملايين العاملين بالقطاع السياحى تؤيد وتبايع السيسى توليه رئاسة البلاد لفترة جديدة. 

وأوضح أن الطفرة السياحية والإنشائية التي شهدتها السياحة في عصر السيسي وتنفيذ مشروعات قومية كبرى خدمت القطاع السياحي مثل تطوير الطرق ورفع كفاءة المطارات. 

ولفت إلى أن القطاع السياحي من أهم مصادر الدخل القومي وتوفير العملة الصعبة وتشغيل ملايين الأيدي العاملة. 

 

الانتخابات الرئاسية 

وانطلقت الدعاية الانتخابية للمرشحين في الانتخابات الرئاسية 2024، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية، وتستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر، تنتهي مع بدء الصمت الانتخابي، يوم 8 ديسمبر المقبل.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات مواعيد الانتخابات الرئاسية، وتجرى عملية الاقتراع للمصريين في الخارج أيام 1 و2 و3 ديسمبر، وبالداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة الدعايا الانتخابية الانتخابية الرئاسية إنتخابات الرئاسة فی الانتخابات الرئاسیة عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا

قال الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية، يوسف أوشيش، في ندوة صحفية نشطها اليوم الأربعاء بمقر الحزب. أنه لم يفز في الانتخابات الرئاسية، لكنه لم يخسر أيضًا.

وقال أوشيش “لقد كسبنا التحدي بإعادة اهتمامات المواطنين إلى قلب النقاش السياسي الوطنى وتوسيع مساحات التعبير العام”.

وأضاف الأمين الوطني الأول لجبهة القوى الاشتراكية “حزب جبهة القوى الاشتراكية الذي تموقع في قلب اللعبة السياسية الوطنية. بانخراطه المسؤول في هذا الموعد الانتخابى. خرج أكثر قوة وبعزيمة أكبر لمواصلة النضال لتجسيد الأهداف السامية التي يحملها مشروعنا المجتمعي”.

وعبر أوشيش عن قناعته بأنه خاض بكل نزاهة وعن قناعة حملة انتخابية نظيفة ولائقة. ارتقت إلى مستوى التطلعات.

ومن هذا المنطلق، تعهد أوشيش شخصياً، بمواصلة النضال من أجل جزائر حرة، ديمقراطية واجتماعية.

وقال في ذات السياق “انتخابات 7 سبتمبر كانت محطة  ضمن أخرى. و يبقى التحدي الحقيقي هو بناء حزب كبير يمتلك كل مؤهلات. الحكم قادر على تحمل مسؤولياته الكاملة تجاه بناء جزائر الغد. التي نصبو اليها جميعا”.

وتابع ذات المتحدث “لدينا رؤية للمستقبل، ولدينا مشروع مجتمعي طموح نقدمه لبلدنا. مشروع بديل و أمل يعيد تعريف معنى الالتزام والأدوات السياسية للوصول إلى أهدافنا. وسنواصل هذه المهمة النبيلة بكل إخلاص وتصميم وإيمان لا يتزعزع. بقيمنا وبثبات راسخ على مبادئنا. وبنكران الذات والتصميم والإيمان الثابت بقيمنا، سنواصل مشوارنا النضالى”.

مقالات مشابهة

  • محكوم بالسجن 20 شهراً.. المرشح التونسي العياشي زمال يتعهد بخوض حملته الانتخابية من خلف القضبان
  • وزير السياحة يُعبر عن اعتزازه بما تضمنه الخطاب الملكي من إشادة لمنجزات القطاع السياحي
  • وزير الاقتصاد ووزير السياحة الغواتيمالي يبحثان تعزيز التعاون السياحي المشترك
  • تأكيد دور السياح الخليجيين في نمو القطاع السياحي العُماني ضمن أعمال "مرحبا ظفار"
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • ترامب: لا يجب أن يكون لدينا عداوة مع الدول التي تمتلك أسلحة نووية
  • إقبال على كايت سيرف.. متعة ركوب الأمواج بشواطئ الغردقة
  • في أول لقاء.. وزير السياحة يجتمع بالصحفيين المعنيين بتغطية الملف السياحي
  • رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه
  • لماذا لن تغير محاولة اغتيال ترامب الثانية مسار الانتخابات؟