الثورة نت|

نظمت وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها اليوم بصنعاء فعالية تضامنية نصرة لعملية طوفان الأقصى والتعبئة العامة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة.

وفي الفعالية بحضور وزيري الدولة في حكومة تصريف الأعمال أحمد الحماطي، وأحمد العليي، والإرشاد نجيب العجي، أكد وزير النفط والمعادن في حكومة تصريف الأعمال أحمد دارس أهمية إسناد الشعب الفلسطيني ونصرة طوفان الأقصى؛ وهوما دعت إليه القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأوضح أن اسناد الشعب الفلسطيني يأتي التزاما بالقضية الأولى والمركزية للعرب والمسلمين، قضية كل الرجال الشرفاء المؤمنين، مؤكدا أهمية الدعوة التي يجب أن يسمعها الوطن العربي من المحيط الى الخليج، مشيرا إلى أن نصرة فلسطين واجب على كل مسلم وتلبية نداء أهل غزة بات التزاما دينياً وإنسانياً.

وذكر أن الشعب الفلسطيني يعاني ويلات القتل والتهجير والمجازر من الاحتلال الصهيوني منذ أكثر من 75 عاما، مشيراً إلى أن عملية طوفان الأقصى لدفع الشر والظلم الذي يمارس ضد الشعب الفلسطيني يومياً من العدو الصهيوني.

ولفت إلى أن مواقف الدول العربية والإسلامية ضعيف تجاه القضية الفلسطينية وعملية طوفان الأقصى، مشددًا على أهمية مساندة الشعب الفلسطيني.

فيما أشار عضو مجلس الشورى، جبري إبراهيم، إلى أن القضية الفلسطينية محورية ويجب أن تكون حاضرة عند جميع أبناء الامة العربية والإسلامية.

ولفت إلى أن الشهداء في اليمن وفلسطين لهم كرامة عظيمة عند الله وقد جعل الله أحد اسماءه الحسنى الشهيد دليل على المكانة الرفيعة للشهداء.

وأوضح أن القضية الفلسطينية لا تحتاج إلى أقوال بل أفعال تترجم كالصواريخ، التي أطلقت من اليمن إلى الكيان الإسرائيلي لنصرة القضية العربية والإسلامية الأولى.

وبين أن شذاذ الأرض اجتمعوا في فلسطين ليقيموا الكيان الصهيوني ويجب علينا أن نقاتلهم ونخرجهم من فلسطين.

بدوره أوضح وكيل وزارة الارشاد، صالح الخولاني، أن عملية طوفان الأقصى أتت بمرحلة جديدة تحتم علينا مقارعة الاحتلال الصهيوني إلى أن يزول من فلسطين المحتلة.

وقال “مع حلول المولد النبوي نتوقع فتح جديد وها هي عملية طوفان الأقصى تنكل بالعدو الصهيوني وتمريغ أنفه في التراب وتكبده خسائر كبيرة”.

وأضاف “علينا أن نكون أكثر ارتباطا بالقرآن الكريم ونهجه القويم الذي إن تمسكنا به لن نظل ابدا وسنحقق النصر والعزة للامة الإسلامية بتنفيذ أوامره ونواهيه”.

حضر الفعالية قيادات وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى عملیة طوفان الأقصى الشعب الفلسطینی إلى أن

إقرأ أيضاً:

تطورات اليوم الـ263 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة

غزة - صفا

دخلت عملية "طوفان الأقصى" التي أعلن القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف انطلاقها، يومها الـ263، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين واقتحاماته المتكررة للمسجد الأقصى، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية "سيوف حديدية" ضد قطاع غزة.

واستأنف جيش الاحتلال يوم الجمعة الأول من ديسمبر/ كانون الأول عدوانه على القطاع بعد هدنة إنسانية استمرت سبعة أيام.

واستشهد منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 37626 مواطنًا، فيما وصل عدد المصابين إلى 86098 مصابا ، كما أن 72% من الضحايا هم من النساء والأطفال، وفق وزارة الصحة.

ومع استمرار العدوان الهمجي، توقفت معظم المستشفيات والمراكز الصحية عن العمل، إما بسبب القصف أو نفاد الوقود.

في المقابل، أشارت التقديرات العسكرية الإسرائيلية إلى أنّ أكثر من 1400 إسرائيلي قتلوا منذ بدء المعارك، بينهم أكثر من 600 ضابط وجندي، بالإضافة إلى نحو 6000 جريح.

وفيما يلي آخر تطورات الأحداث:

مقالات مشابهة

  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى
  • خالد مشعل: ترتيبات البيت الفلسطيني يجب أن تبدأ الآن ولا تنتظر انتهاء الحرب
  • تطورات اليوم الـ265 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مشعل: ترتيب البيت الفلسطيني بعد طوفان الأقصى ضرورة لا يمكن تأجيلها
  • لعنة غزة .. ومصائرها الجيوسياسية!
  • الـPPS يعلق على رسو باخرة إسرائيلية: لا تستقيم أي علاقات مع كيان صهيوني يرتكب جرائم الإبادة الجماعية
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • تطورات اليوم الـ264 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • المصير الفلسطيني نحو مضمون غير ملتبس
  • تطورات اليوم الـ263 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة