ابين (عدن الغد) عبدالله البحري

كرمت ادارة فريق الهلال الخنفري واللجنة المشرفة على تأبين اربعينية الفقيد الكابتن الاستاذ بليغ عبدالله امدوباء الاستاذ محمود مكيش مدير المؤسسة العامة لكهرباء منطقة أبين بشهادة تقديرية وذلك نظير جهوده المبذولة والمساهمة والمشاركة الفعالة في انجاح الاربعينية " اصعب اشتياق" للفقيد الكابتن بليغ امدوباء والتي اقيمت في 13 نوفمبر الجاري 2023 م بمباراة ودية في كرة القدم بين فريقي هلال خنفر والنصر الحصن بمشاركة بعض من نجوم أبين والمنتخبات الوطنية شكر وتقدير.

حيث قام الكابتن مصطفى ادم مدرب فريق الهلال بتسليم الشهادة التقديرية للاستاذ محمود مكيش لدى استقباله في مكتبة بالمؤسسة العامة لكهرباء أبين .

وقد اعرب الاستاذ محمود مكيش عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الطيبة والجميلة وقال اليوم تم تكريمنا بشهادة تقديرية بمناسبة الجهود الذي بدلناها في الاربعينية الخاصة بالكابتن والاستاذ الفقيد بليغ امدوباء الشخصية الرياضية والتربوية فهو رياضي منذ التسعينيات من القرن الماضي في نادي خنفر وقدم للحركة الرياضية الكثير وكذا كان تربوي قدير وسيظل رمزا وعلما من اعلامها يتذكرة الاجيال والرياضيين والوطن بشكل عام رحم الله الكابتن والاستاذ بليغ امدوباء رحمة واسعة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بلیغ امدوباء

إقرأ أيضاً:

الصين تطلق دليلا وطنيا شاملا لمعايير صناعة الذكاء الاصطناعي

أصدرت الحكومة الصينية، دليل بناء نظام معايير صناعة الذكاء الاصطناعي الشامل على المستوى الوطني نسخة عام 2024، لدفع عجلة تطوير صناعة الذكاء الاصطناعي في البلاد.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الصين المتواصلة لتعزيز مكانتها الريادية في مجال الذكاء الاصطناعي وتطوير الصناعات التكنولوجية المتقدمة.

وصدر الدليل عن عدة جهات حكومية رئيسية، تشمل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، ومكتب المعلومات المركزي، واللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح، واللجنة الوطنية للمعايير.

وأشار الدليل إلى التطور السريع الذي تشهده صناعة الذكاء الاصطناعي في مجالات الابتكار التقني والتطبيقات القطاعية والتعاون الدولي.

ويهدف إلى وضع ما لا يقل عن 50 معياراً وطنياً وصناعياً جديداً بحلول عام 2026، مع التركيز على تعزيز التفاعل بين المعايير والابتكار التكنولوجي في القطاع الصناعي.

ويستهدف الدليل مشاركة أكثر من 1000 شركة في تنفيذ ونشر هذه المعايير، إضافة إلى المساهمة في وضع أكثر من 20 معياراً دولياً لدعم التنمية العالمية لصناعة الذكاء الاصطناعي.وام


مقالات مشابهة

  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • قبائل أبين تسمح لناقلات نفط كهرباء عدن بالمرور عقب ساعات من توقف محطات التوليد
  • “كهرباء عدن” تعلن خروج محطة “الرئيس” عن الخدمة عقب نفاد الوقود
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • 8 يوليو.. حفل تأبين الزميل الراحل خالد برعي بنقابة الصحفيين
  • تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز
  • الصين تطلق دليلا وطنيا شاملا لمعايير صناعة الذكاء الاصطناعي