واصل منتخب نيجيريا انطلاقته الباهتة في المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2026، المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وسقط المنتخب النيجيري في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع مضيفه منتخب زيمبابوي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة، ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

وبادر منتخب زيمبابوي بالتسجيل عن طريق والتر موسونا في الدقيقة 26، فيما أحرز كيليتشي إيهيانتشو هدف التعادل للمنتخب النيجيري في الدقيقة 67، و فشلت محاولات المنتخبين لاقتناص النقاط الثلاث خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع منتخب نيجيريا، الذي افتتح مشواره بالمجموعة بالتعادل بالنتيجة ذاتها أمام ضيفه منتخب ليسوتو (المتواضع)، إلى نقطتين في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، بفارق نقطة خلف منتخب جنوب أفريقيا (المتصدر)، الذي أصبح بإمكانه الآن تعزيز موقعه في القمة حال فوزه على مضيفه منتخب رواندا، بعد غد الثلاثاء، في نفس الجولة.

في المقابل، ارتفع رصيد منتخب زيمبابوي، الذي تعادل بدون أهداف مع مضيفه منتخب رواندا في الجولة الأولى، إلى نقطتين في المركز الثالث مؤقتا، بفارق الأهداف خلف المنتخب النيجيري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تصفيات كأس العالم زيمبابوي منتخب نيجيريا تصفيات كأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم

تحدد موعد انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر "الفراعنة" المقرر في أكتوبر، استعدادًا لمباراتين ضد موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر في 7 أكتوبر

وفقًا لما صرح به مصدر من المنتخب خلال تصريحات صحفية، فإن من المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى معسكر المنتخب بقيادة المدير الفني حسام حسن في 7 أكتوبر.

وسيخوض صلاح قبل الانضمام للمنتخب، مباراتين مع ليفربول، الأولى أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا، والثانية ضد كريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد

يستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في 11 أكتوبر على استاد القاهرة، ثم سيتجه لملاقاة نفس الفريق في الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من الشهر نفسه.

مقالات مشابهة

  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا