بوابة الفجر:
2024-07-08@01:38:33 GMT

الزمالك يفوز على الهلال الليبي بثلاثية.. وديًا

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

فاز فريق الزمالك على الهلال الليبي بثلاثية دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

نتيجة وأحداث مباراة الزمالك والهلال الليبي

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف " روقا" ونبيل دونجا وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق" شيكابالا" وناصر منسي وإبراهيما نداي.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك ونجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى قابلها برأسية اصطدمت بالقائم الأيسر وارتدت له ليسددها في المرمى.

وكثف فريق الهلال الليبي محاولاته الهجومية للتعديل، وتألق محمد عواد في الدقيقة السادسة عشرة وتصدى لتسديدة مهاجم الهلال الليبي من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 25  أهدر ناصر منسي فرصة تعزيز التقدم بعدما انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم.  

ميدو: أرفض تراجع مجلس الزمالك عن قرار بيع أحمد فتوح وأتمنى أن يرحل بلا عودة الزمالك يتقدم على الهلال الليبي وديًا في الشوط الأول بهدف اوباما

وفي الدقيقة 34 كاد ناصر منسي أن يحرز الهدف الثاني للزمالك من رأسية ولكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من، أحمد ذكي وعمر جابر وعمرو السيسي وسامسون أكينيولا بدلًا من محمد عبد الشافي ويوسف أوباما ونبيل دونجا وناصر منسي، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وفي الدقيقة 61 أهدر سامسون أكينيولا فرصة لتسجيل الهدف الثاني للزمالك بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى قابلها برأسية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.  

ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد حسام " بيسو" ومحمد إبراهيم وكريم عبد الحق وحاتم سكر بدلًا من حمزة المثلوثي وإبراهيما نداي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا"،.
وفي الدقيقة 75 أحرز سيد عبد الله "نيمار" الهدف الثاني للزمالك من مجهود فردي بعدما راوغ مدافعي الهلال الليبي وتوغل داخل منطقة جزاء المنافس وسدد الكرة على يمين الحارس.

ودفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بهشام فؤاد بدلًا من محمد عبد الغني، وبعدها شارك عبد الرحمن نفاد بدلا من محمد عواد، وسعى فريق الهلال الليبي لتقليص الفارق لكن سامسون أكينيولا سجل الهدف الثالث للأبيض في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسرى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية دون رد.

وشهدت المباراة تواجد أحمد سليمان وحسين السيد عضوي  مجلس الإدارة لمؤازرة الفريق قبل لقاء أبوسليم الليبي المقبل في الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك السيسي نيمار فريق الزمالك يوسف اوباما مباراة الزمالك شيكابالا عبد الشافي محمد عبد الشافي محمود عبد الرازق شيكابالا الجهاز الفني للزمالك محمد حسام حمزة المثلوثي كأس الكونفدرالية محمد عبد الغني ناصر منسي الزمالك والهلال احداث مباراة الزمالك فوز الزمالك سيد عبد الله نيمار بطولة كأس الكونفدرالية ابوسليم الليبي الهلال الليبي عبد الرحمن نفاد الهلال اللیبی وفی الدقیقة فی الدقیقة محمد عبد من محمد

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قسى منتخب كولومبيا على بنما بثلاثية نظيفة، خلال الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا بينهما على ملعب جامعة فينيكس، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

كشر منتخب كولومبيا عن أنيابه في الشوط الأول من اللقاء، حيث دخل بقوة باحثًا عن الهدف الأول، الذي جاء مبكرًا.

مباراة كولومبيا ضد بنما

افتتح جون كوردوبا التهديف في الدقيقة الثامنة بتمريرة حاسمة من خاميس رودريجيز، والذي بدوره سجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

كما صنع خاميس رودريجيز الهدف الثالث للمنتخب الكولومبي في الدقيقة 41، الذي أحرزه لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي.

وأتيحت فرصة لمنتخب بنما لتقليص الفارق في الدقيقة 18، لكن ارتطمت كرة روديريك ميلير في العارضة، لتظل شباك منتخب كولومبيا نظيفة في الشوط الأول.

تأهل منتخب كولومبيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على البرازيل وصيف الترتيب بـ5 نقاط.

بينما عبر منتخب بنما دور المجموعات في وصافة المجموعة الثالثة وفي رصيده 6 نقاط، خلف أوروجواي المتصدر صاحب العلامة الكاملة.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء آخرى.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • التعادل السلبي يفرض سيطرته على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي
  • عاجل.. تشكيل الإسماعيلي الرسمي أمام الزمالك في الدوري
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك