خورفكان: محمد الوسيلة
كشفت المهندسة فوزية القاضي، مديرة بلدية مدينة خورفكان عن انتهاء الأجهزة المختصة بالبلدية من تحضيراتها الخاصة باحتفالات البلاد باليوم الوطني الإماراتي الـ 52، ضمن حزمة إجراءات ظلت تحرص سنوياً على تنفيذها بالمدينة والمناطق التابعة لها، احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة.
وأوضحت أن التحضيرات تضمنت تركيب الأعلام الوطنية في الميادين والشوارع الرئيسة للمدينة، ومجسّمات الزينة المتنوعة، حيث ركّبت 200 مجسم زينة في 13 ميداناً رئيساً، ونقاطاً حيوية في المدينة، إلى جانب تثبيت 1250 علماً في شوارع المدينة، والمناطق التابعة لها.


وأشارت إلى أن إدارتها تشاركُ في احتفالات اليوم الوطني 52 في مدينة خورفكان، وستقام تحت إشراف لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني/ ولجنة مدينة خورفكان بالمجلس البلدي، في 24 و25 من نوفمبر الجاري بمدرج خورفكان، بمشاركة الدوائر والمؤسسات الحكومية في المدينة، حيث تتضمن الاحتفالات المزمع تنظيمها بالساحة الخارجية لمدرج خورفكان الكثير من الفعاليات، للتعبير عن السعادة في هذا اليوم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات خورفكان

إقرأ أيضاً:

الرهوي يفتتح مجسم المسجد الأقصى بأمانة العاصمة

و اطلع الرهوي ومعه أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، ومستشار المجلس السياسي الأعلى عبدالإله حجر، على ما يحتويه المجسم من لوحات تصويرية لأبطال المقاومة الذي استشهدوا على طريق تحرير القدس، وأخرى تشكيلية معبرة عن القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من مجازر بشعة على يد الاحتلال الصهيوني.

واستمع رئيس مجلس، الوزراء إلى شرح من مدير الوحدة التنفيذية لصيانة الطرق وتطوير الأماكن العامة بأمانة العاصمة، المهندس عبدالملك الإنسي، عن مراحل تنفيذ المشروع وأقسامه وأهدافه ورمزيته.

وخلال الافتتاح اعتبر رئيس مجلس الوزراء هذا المجسم رمزاً معنوياً لارتباط اليمنيين بالقضية الفلسطينية باعتبارها القضية الكبرى للعرب والمسلمين، ورمزاً للنضال المستمر والدائم والمساند لفلسطين وجبهة غزة، مؤكداً أن زوال الكيان الصهيوني أمر حتمي.

وقال: "هذا المجسم يحمل دلالات لارتباط شعبنا الوثيق بالقضية الفلسطينية وعدم الفكاك عنها، فهي قضيتنا الأولى، وموقفنا في اليمن هو موقف الشعب الفلسطيني العزيز، فنحن في خندق واحد ضد العدو الصهيوني وكل متغطرس في هذا العالم".

وعقب افتتاح المجسم، تفقد رئيس الوزراء ومعه أمين العاصمة، سير العمل في مشروع النافورة المائية وتأهيل المساحات الزراعية الجمالية بجانب مجسم مسجد الأقصى في جولة القدس.

حضر الافتتاح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة محمد شرف الدين، وعدد من مسؤولي الأمانة.

مقالات مشابهة

  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • «الوسطى» تواكب افتتاح جامعة الذيد و«الشرقية» تسلط الضوء على جامعة خورفكان
  • الفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلهما الجديد في شوارع طنطا
  • فرق توزيع المساعدات التابعة للجنة الطوارئ تواصل أعمالها في مدينة سبها
  • الناطق باسم بلدية الكفرة: المدينة تمر بمأزق حقيقي سببه استمرار تدفق اللاجئين السودانيين نحوها
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • الخارجية السورية: باستشهاد السيد نصرالله خسر كل المناضلين علما من أعلامهم
  • رئيس مجلس الوزراء يفتتح مجسم المسجد الأقصى بأمانة العاصمة
  • الرهوي يفتتح مجسم المسجد الأقصى بأمانة العاصمة
  • الزيداني: الاستجابة الرسمية الحكومية لا تتناسب مع حجم الأزمة في مناطق الجنوب