أكد عبدالفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، والأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، أن قطار التنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة، وعلى مستوى كل المسارات لم يكن وليد اللحظة، بل قامت على أساس تحقيق رؤية مصر 2030، مؤكدا أن مشوار العطاء الذي بدأه الرئيس السيسي على مدار 10 سنوات عزز من مكانة مصر، وجعلها قبلة للاستثمارات ما زاد من فرص العمل، وتراجعت معها نسبة البطالة إلى 7%.

خطة تطوير مصانع الغزل والنسيج

وقال أحمد بدر، العضو المنتدب التنفيذي لشركة كفر الدوار للغزل والنسيج، إن مصانع الغزل والنسيج التي دخلت ضمن خطة التطوير كثيرة منها كفر الدوار والمحلة الكبرى وشبين الكوم وغيرها، مشيرا إلى أن مجمع البيضة يحتوي على 6 مصانع من أحدث المصانع على مستوى العالم، وشركة الخليج الصناعي، الأمر الذي سيدر على الدولة دخلاً بالعملة الصعبة.

وفي سياق متصل، أضاف أحمد الشرنوبي، رئيس اللجنة النقابة للعاملين بشركة كفر الدوار، للغزل والنسيج، إننا نمر بمرحلة حاسمة من عمر الوطن والتي تتطلب التكاتف والترابط لنتمم استحقاقنا الانتخابي أيام 10،11،12 ديسمبر المقبل، ولنبرهن للعالم أجمع مدي قوة وعظمة الشعب المصري ودعمه للدولة المصرية متمثلة في الرئيس السيسي.

مؤتمرات دعم الرئيس

جاء ذلك ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابة العامة للغزل والنسيج في الشركات والمصانع بمختلف المحافظات، لإعلان دعم الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة وتأييده في كل قراراته خلال المرحلة الحرجة الحالية والتي تمر بها البلاد والمنطقة، وحث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغزل والنسيج شركة الغزل والنسيج السيسي دعم الرئيس السيسي للغزل والنسیج

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس جمهورية مصر العربية، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

وقالت النيابة الادارية خلال بيان لها اليوم السبت، إن تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، جاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وتمنت النيابة الادارية المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

حفظ الله مصر قيادة وشعبًا وجيشا

صرح بذلك المستشار محمد سمير - المتحدث باسم النيابة الإدارية

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • رئيس «نقل النواب»: مؤتمر الاستثمار الأوروبي يعكس حالة الثقة في الاقتصاد المصري
  • السيسي يصل مركز المنارة للمؤتمرات للمشاركة في مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو