فتحت شركة هونر Honor، باب الحجز المسبق رسميا لتلقي طلبت المساخدمين لحجز إصدارات سلسلة هواتفها Honor 100، في الصين، قبل الإعلان الرسمي عنها.

وبحسب ما ذكره موقع "gizmochina"، كشفت التسريبات الأخيرة أن الطراز الأساسي من سلسلة هونر Honor 100، سيحتوي على معالج Snapdragon 7 Gen 3 الجديد من كوالكوم.

 

تسريبات حصرية.

. أول صورة لسلسلة هونر المنتظرة Honor 100 تشتري هونر Magic Vs 2 أم أوبو Find N3.. مقارنة توضح الفرق هونر تفتح باب الحجز المسبق لسلسلة Honor 100

وفي المقابل، سيتم تشغيل طراز Honor 100 Pro، بواسطة معالج كوالكوم الرئيسي للعام الماضي Snapdragon 8 Gen 2.

وتبعا للمعلومات السابقة، ستحتوي سلسلة هونر Honor 100 على شاشة 1.5K Oasis لحماية العين مع تعتيم 3840 هرتز PWM مما يقلل من إجهاد العين.

ويشاع أن كلا الهاتفين الذكيين يحملان مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت الصورة البصرية (OIS) في الخلف.

ومن المرجح أيضًا أن يقدم هاتف Honor 100 Pro تجربة تصوير على مستوى SLR، كما ألمح أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة هونر، والجدير بالذكر أن كلا الطرازين سيدعمان أيضا الشحن بقوة 100 وات.

وأشارت التسريبات، إلى أن سلسلة هونر المرتقبة Honor 100، ستحتوي  على إصدار قياسي وطراز Pro، هناك أيضا تكهنات بأنه قد يتم تقديم طراز Honor 100 GT جبًا إلى جنب مع هذه الطرازات.

ومن المقرر إطلاق سلسلة Honor 100 في الصين يوم 23 نوفمبر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصين هونر Honor 100 سلسلة هونر

إقرأ أيضاً:

موازنة البرلمان: الإجراءات المصرية تفتح "شهية" المستثمرين

أكد الدكتور فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، أن مشروع رأس الحكمة يسهم بشكل كبير في تعزيز مناخ الاستثمار في ظل التحديات الراهنة، مشيرًا إلى توقيع اتفاق يمثل استثمارات عربية مباشرة، حيث أدخل هذا المشروع العملاق لمصر استثمارات تقدر بـ 35 مليار دولار، بالإضافة إلى 150 مليار دولار من الاستثمارات المرتبطة بعملية إنشائه.

 

موازنة البرلمان: صرف الشريحة الثالثة لمصر من صندوق النقد شهادة ثقة موازنة البرلمان تكشف حقيقة تحرير سعر الصرف مجددًا


وأوضح "الفقي" خلال مداخلة هاتفية مع النشرة الإخبارية التي تذاع عبر فضائية "ten"،  أن هذا المشروع سيعود بفوائد كبيرة على مصر، حيث ستحصل على 35% من عائدات المشروع، مشيرًا إلى الجهود التي بذلتها الدولة لجذب مثل هذه الاستثمارات الضخمة من خلال تحسين البنية التحتية والتشريعية، لافتًا إلى دور البرلمان في الرقابة وتحديث التشريعات، مما ساهم في تحول كبير في العلاقات المصرية الإماراتية.
وأكد رئيس لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، أن هذا التطور يفتح "شهية" العديد من المستثمرين، سواء في الداخل أو الخارج، مما يسهم في زيادة النمو الاقتصادي ورفع معدلات الإنتاج، وخلق المزيد من فرص العمل، وتعزيز الصادرات المصرية.
وأضاف أن المشروع سيسهم في نهضة العديد من القطاعات، مثل السياحة والصناعة والزراعة، مما سيساعد في تخفيف الضغط على الموازنة العامة وزيادة المعروض من النقد الأجنبي، وبالتالي تعزيز الاحتياطي الأجنبي في مصر.

مقالات مشابهة

  • موازنة البرلمان: الإجراءات المصرية تفتح "شهية" المستثمرين
  • عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • موعد فتح باب الحجز على شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • وزير التموين يفتتح فرعا جديدا لسلسلة سوبر ماركت: يوفر 1100 فرصة عمل
  • الليلة.. الفرصة الأخيرة للتقديم على شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر
  • حفلات «الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف الأسعار وطريقة الحجز
  • أمريكا تفتح أبوابها للراغبين في الهجرة
  • «الداخلية» تفتح مقرا جديدا للجوازات في 6 أكتوبر
  • إتاحة التمويل العقاري لشقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وفتح باب الحجز قريبا
  • HONOR Magic V3: أول شاشة في العالم مصممة للحد من إجهاد العين باستخدام تقنية Defocus Display المدعومة بالذكاء الاصطناعي