شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفد أردني يزور فلسطين للمشاركة في مؤتمر التمكين الاقتصادي، يتضمن الوفد 45 رجل أعمال من الأردن يمثلون مختلف القطاعات الاقتصاديةنظم ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني الاثنين زيارة عمل إلى فلسطين تستمر .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد أردني يزور فلسطين للمشاركة في مؤتمر التمكين الاقتصادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد أردني يزور فلسطين للمشاركة في مؤتمر التمكين...
يتضمن الوفد 45 رجل أعمال من الأردن يمثلون مختلف القطاعات الاقتصادية

نظم ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني الاثنين زيارة عمل إلى فلسطين تستمر لمدة أسبوع، للمشاركة مؤتمر التمكين الاقتصادي الرابع الذي تنطلق أعماله في مدينة الخليل، إضافة إلى لقاء الفعاليات الاقتصادية في فلسطين.

ً : المياه: الاستراتيجية الوطنية تهدف تخفيض الفاقد المائي بنسبة 25% بحلول 2040

ويتضمن الوفد 45 رجل أعمال من الأردن يمثلون مختلف القطاعات الاقتصادية، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وقال رئيس مجلس إدارة ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني نظمي العتمة إن الزيارة ستتضمن حضور فعاليات المؤتمر، وزيارة عدة مصانع فلسطينية والإطلاع على أبرز الصناعات والمنتجات الفلسطينية.

وبين العتمة أن لقاءات الأعمال التي يعقدها الوفد الأردني مع ملتقيات وجمعيات رجال أعمال من الخليل ورام الله ونابلس، ستبحث كيفية زيادة التبادل التجاري بين الأردن وفلسطين وتذليل العقبات والتحديات، لاسيما العراقيل التي تضعها دولة الاحتلال أمام انسياب البضائع بين الأردن وفلسطين.

وأشار العتمة إلى أن الأردن قدم العديد من التسهيلات لرجال الأعمال الفلسطينيين، وأن زيارة ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني ستبحث مع رجال الأعمال الفلسطينيين التسهيلات التي يحتاجها رجال الأعمال لتعزيز التجارة وتجاوز المعيقات ونقلها إلى الحكومة لتذليل تلك العقبات.

وأعرب العتمة عن أمله بزيادة التبادل التجاري مع فلسطين ومضاعفتها، مضيفا أن حجم التبادل التجاري بين البلدين لم يتجاوز حاجز 200 مليون دولار الذي لا يعبر عن حجم الترابط والعلاقات بين الشعبين.

وأكد العتمة على أن الأردن يمثل بوابة رئيسية للفلسطينين للعالم الخارجي، وأن الوصاية الهاشمية الأردنية تقوم بدورها لحماية والحفاظ على المقدسات في مدينة القدس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس أعمال من

إقرأ أيضاً:

وفد أفريقي يزور وكالة الفضاء المصرية لبحث تبادل الخبرات والتقنيات

استقبل شريف صدقي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية اليوم، وفدًا من شركة «إيزري» شمال إفريقيا بجمهورية تشاد بمقر وكالة الفضاء المصرية، يضم مجموعة من المهندسين المختصين بتكنولوجيا الأقمار الصناعية، ضمن بحث سبل التعاون في مجال تكنولوجيا الفضاء، وخاصة في مجال الصور الملتقطة من الأقمار الصناعية.

الوفد التشادي يطلع على أحدث التقنيات المستخدمة في تحليل ومعالجة الصور الفضائية

اطلع الوفد التشادي على أحدث التقنيات المستخدمة في تحليل ومعالجة الصور الفضائية، بالإضافة إلى المشاريع البحثية المشتركة التي يمكن تطويرها بين الجانبين.

وعبر شريف صدقي عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون الدولي في مجال تكنولوجيا الفضاء، والذي يسهم في تطوير القدرات المحلية والدولية في هذا القطاع الحيوي.

الاستفادة من خبرات وكالة الفضاء المصرية في تطوير مشاريع تشاد الفضائية

وأشار ممثلو الوفد إلى اهتمامهم الكبير بالاستفادة من خبرات وكالة الفضاء المصرية في تطوير مشاريعهم الفضائية المستقبلية، مؤكدين أهمية التعاون المشترك في تبادل الخبرات والتقنيات لتحقيق الأهداف المشتركة في مجال تكنولوجيا الفضاء.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الجهود المستمرة لتعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وتشاد، ودفع عجلة التعاون في المجالات العلمية والتكنولوجية بما يحقق الفائدة المشتركة للبلدين.

مقالات مشابهة

  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • المؤتمر السوداني: نرحب بدعوة مصر للمشاركة في مؤتمر القوى السياسية
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يدعم مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في الإمارة
  • بيان أمني بخصوص قاتل والدته في الكرك
  • بينها التمكين الاقتصادي.. ملفات مُهمة على مكتب وزيرة التضامن الجديدة
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يقود مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في النصف الأول من 2024
  • 17 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة الأردني في البطولة العربية
  • وفد أفريقي يزور وكالة الفضاء المصرية لبحث تبادل الخبرات والتقنيات
  • تطلعات الشارع من الحكومة فى ملف التمكين الاقتصادي والحماية الاجتماعية
  • من الذي يبث التوتر داخل الأردن؟