تعرضت الفنانة الشهيرة وفاء موصللى إلى موقف صعب فى حياتها بعد إجراء عملية جراحية دقيقة فى الغدة الدرقية.

وقالت وفاء موصللى فى لقاء ببرنامج كتاب الشهرة مع الاعلامى على ياسين : فى عام 2007 أجريت عملية جراحية فى الغدة الدرقية وأثناء إجراء العملية نسى الطبيب ابره بداخلى ولم يتمكن من إخراجها وانا حاليا اعيش بها.

وأضافت وفاء موصللى : الابره تسكن فى مكان بجسم به غشاء ولم تؤذينى وبشكل عام اننى كتبت وصيتى في نقابة الممثلين لأن لدينا مبلغ محدد وكتبت لمن سأعطيه، وطلبت أن تكون جنازتي بسيطة لأن الجمهور الآن يركز على ملابس الفنانات ومن ذهب للجنازة ومن لم يذهب، كذلك لا أريد وجود إعلام أريده يوم روحاني.

حقيقة انفصال طارق صبري وشيري عادل.. 20 صورة تجمع بينهما أثارت الجدل حقيقة انفصالهما| قصة حب طارق صبري وشيري عادل.. والأصدقاء تساءلوا ليه التسرع عمرها 33 عامًا.. حبس فنانة روسية شهيرة 7 سنوات| تفاصيل انهارت من البكاء .. أول ظهور للزوجة الأولى لـ عمرو أديب فى زفاف ابنها وفاء موصللى

وقد قالت الفنانة وفاء موصللي من خلال مشاركتها في برنامج et بالعربي أنها لا تحزن لأنتقادها وموجهه كلمة لمنتقديها قائله "لا تاخدوا سيئاتنا وبالنهاية خلينا نحب بعض" .

نفت الفنانة وفاء موصللي إجراء أي عمليات تجميل وكشفت سبب خسارة وزنها والذي إصبح حديث كثير من الجمهور خلال الفترة الماضية والسبب يرجع الي إجراء عملية تكيميم معده منذ ما يقرب من ١٢ عام والسبب في زيادة خسارة وزنها في الفترة الاخيرة هو مرض أحد أفراد عائلتها والتزامة بكرسي متحرك واصطحابه يوميا في جوله مما كان سبب أساسي ساعدها في فقد الكثير من الوزن ، أما عن تركيز الجمهور معاها في الفترة الأخيرة فقالت أنه بسبب نشاطها علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وفاء موصللي، هي ممثلة سورية. خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، تنوعت أعمالها بين السينما و المسرح و التلفزيون الذي قدمت فيه معظم أعمالها. من أبرز الأفلام التي شاركت فيها (الكومبارس، متر مربع)، بالنسبة للدراما فمن أبرز أعمالها مسلسلات (سلسلة مرايا، باب الحارة، أبو البنات). 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وفاء موصللي

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: صلاحيات الرئيس في إيران محدودة للغاية لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد عباس ناجي، الخبير في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، أن الأيام المقبلة في إيران حساسة ومهمة للغاية، الأيام القديمة بسبب صلاحيات الرئيس أو قدرته على إجراء التغيرات على المستوى السياسي.

وأشار "ناجي"، خلال مداخلة هاتفية لقناة "القاهرة الإخبارية"، إلى أن صلاحيات الرئيس في إيران محدودة للغاية بسبب سيطرة المرشد الثوري على مقاليد الحكم، وبالتالي لن يكون هناك في كل الأحوال تغيير كبير على المستوى السياسي، وإذا كان الأمر على هذا النحو وكانت سلطة الرئيس في المرحلة الحالية موسعة بعض الشيء لن تتعدى سلطة المرشد.

وأضاف، أن المسألة لا تتعلق بقدرة المرشحين في إجراء تغييرات جذرية، ولكن ربما فقط الاختلاف بين هؤلاء المرشحين هي حول أدوات تنفيذ السياسة وليس إجراء تغير في ثوابت هذه السياسة.

مقالات مشابهة

  • شاهد : طبيب يكشف عن نبتة شهيرة تخفض السكر 50% خلال ساعتين
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري
  • مهرجان القومي للمسرح يكرّم الفنانة سلوى محمد علي على مجمل أعمالها
  • حالة رعب حقيقية في منزل فنانة مصرية (فيديو)
  • إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ بمستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ
  • باحث سياسي: صلاحيات الرئيس في إيران محدودة للغاية لهذا السبب
  • «بواسطة الميكروسكوب الجراحي وجهاز ملاحة الأعصاب».. نجاح عملية معقدة ودقيقة بمستشفى «فهد المركزي»
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • مؤلف أغنية شيرين المسربة “كل الحاجات”: صناع العمل سيكون لهم إجراء قانوني
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب