شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير الجوف يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية لدعم المشروعات والخدمات، ترأس الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، اليوم الاثنين، اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشروعات والخدمات .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير الجوف يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية لدعم المشروعات والخدمات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير الجوف يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية لدعم...

ترأس الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، اليوم الاثنين، اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشروعات والخدمات بالمنطقة، الخصة بالربع الثاني للعام المالي 2023م، وبحضور أعضاء اللجنة.

وأكد الأمير متابعة جميع المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها في المنطقة والعمل على تذليل ما قد يعترضها من مشكلات، تحقيقًا لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، في دعم ومساندة مشروعات التنمية الشاملة، التي ستسهم في تحقيق رؤية السعودية 2030.

.. أمير جازان يشهد النسخة الأولى من هوية منتدى الاستثمار اليوم

كما ناقش الأمير خلال الاجتماع ما تم إنجازه من توصيات في اجتماع اللجنة للربع الأول للعام المالي 2023م. كذلك استعرض الاجتماع خطة جودة المشروعات في المنطقة إما المتوقفة منها أو المسحوبة، أو مفسوخة العقد، بالإضافة إلى قائمة المشروعات التي لم تُحدّث حالتها خلال الربع الثاني من العام 2023م في منصة المشروعات الوطنية.

جانب من الاجتماع

كما جرى مناقشة العمل على إعادة تكاليف مشروع مستشفى النساء والولادة في سكاكا ووصول المستشفى الجامعي 85%.

ووجه أمير المنطقة جميع الأعضاء بالحرص والاهتمام بما يخدم الصالح العام وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية وفق المواصفات الفنية لكل مشروع والالتزام بأوقات الإنجاز والحد من هدر الإمكانات والوقت ومراعاة الالتزام بمعايير الجودة وتفعيل الدور الرقابي والإشرافي على تنفيذ المشروعات وفق الخطط المرسومة.

كما وجه بالوصول بنسبة المشروعات المتعثرة إلى نسبة 0% هذا العام 2023، بالإضافة إلى التركيز على مشروعات البنية التحتية في المحافظات.

وأضاف الأمير فيصل خلال الاجتماع أن إمارة المنطقة مستعدة لتقديم الدعم اللازم والمساندة للإسهام في الارتقاء إلى أعلى المستويات لخدمة المواطنين وفق رؤية 2030 وخطط التنمية بالمنطقة، وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ التوصيات اللازمة حيالها.

تم نشر هذه المقالة أمير الجوف يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية لدعم المشروعات والخدمات للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تأجيل متكرر.. البحسني يعتذر عن حضور اجتماع المجلس الرئاسي لمناقشة ملف حضرموت

أعتذر عضو مجلس القيادة الرئاسي فرج البحسني، اليوم الإثنين، عن الحضور لإجتماع المجلس الرئاسي يوم غد الثلاثاء، بعد تعذر إقامة اجتماعات المجلس الأيام الماضية.

 

وقال اللواء فرج البحسني في مذكرة رفعها لرئيس المجلس الرئاسي وتم تسريبها لوسائل الإعلام، إنهم انتظروا عقد اجتماع لأعضاء مجلس القيادة الرئاسي منذ أسبوعين، لمناقشة أوضاع محافظة حضرموت وخلال هذه الفترة يتم التأجيل من يوم إلى آخر.

 

وأشار إلى أنه كان مقررا عقد الاجتماع يوم الخميس ثم السبت ثم الأحد وكان "آخرها الاتفاق على عقد الاجتماع اليوم الإثنين، وقد تم إرسال الدعوة وجدول الاجتماع لجميع الأعضاء، ولكن مع الأسف فوجئنا بتأجيل الاجتماع في وقت متأخر إلى يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024م تحت اعذار غير مبررة".

 

ولفت إلى أن التأجيل المتكرر دفعه إلى الإعتذار عن حضور هذا الاجتماع للمجلس، في مشهد يكشف مدى الخلافات التي تتعمق داخل أروقة المجلس الرئاسي.

 

وتشهد محافظة حضرموت، حراكا واسعا للمطالبة بالمشاركة في السلطة والثروة وسط تهديدات من قبل حلف قبائل حضرموت الذي يقود الحراك الحضرمي بالسيطرة على المحافظة.


مقالات مشابهة

  • بعد تأجيل متكرر.. البحسني يعتذر عن حضور اجتماع المجلس الرئاسي لمناقشة ملف حضرموت
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • أمير منطقة الجوف يعتمد ترقية 85 موظفاً وموظفة من منسوبي الإمارة عبر منصّة مسار
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الثاني لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • رئيس جهاز شئون البيئة يترأس الاجتماع الأول للجنة الخطة الوطنية للإدارة المتكاملة للمناخ وجودة الهواء
  • اجتماع طارئ لتقييم الوضع في سبها
  • أمير المؤمنين يترأس اليوم الأحد إحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بالرباط
  • سالم القاسمي يترأس وفد الإمارات المشارك في اجتماع وزراء الثقافة بدول «بريكس»
  • تعرف على توصيات اجتماع مدريد بشأن الحرب على غزة
  • تعرف إلى توصيات اجتماع مدريد بشأن الحرب على غزة