قال اللواء منصور درويش نائب رئيس الاتحاد المصرى البارالمبى للكرة الطائرة ونائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم والمشرف العام على المنتخبات الوطنية بالاتحاد، إن اللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء المنتخب الوطنى والجهاز الفنى والإدارى يهدون الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، الميدالية الفضية التى حصل عليها المنتخب فى بطولة كأس العالم ، كإنجاز جديد يضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية العظيمة التى تحققت فى عهد سيادته، مشيرا إلى أنه بالنيابة عن مجلس إدارة الاتحاد والمنتخب الوطنى للرجال وجهازه الفنى  يتقدم بخالص الشكر والعرفان على دعم سيادته اللا محدود للفريق والمنتخبات الوطنية المصرية المختلفة، وجهوده العظيمه فى تشييد بنية رياضية هائلة يفتخر بها كل مصرى، تمكننا من تنظيم أكبر البطولات فى اى وقت تريده ، وخير شاهد على ذلك المدينة الرياضية فى العاصمة الإدارية التى أشادت بها كل وفود الدول التى شاركت فى بطولة كأس العالم .

   

أكد اللواء منصور درويش أن الأسترالى بارى كوزنر رئيس الاتحاد الدولى البارالمبى للكرة الطائرة حرص على  تكريمه، على التنظيم الرائع، الذى فاق جميع التنظيمات العالمية السابقة ، سواء البطولات العالمية أو البارالمبية، كما أشاد بالتنظيم كأس العالم منذ بداية المنافسات حتى تنظيم حفل الختام ،  وتوزيع الجوائز على المنتخبات الثلاثة الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى ، وعلى اللاعبين المميزين فى المهارات الخاصة للكرة الطائرة البارالمبية .

أضاف اللواء منصور أن مجلس الإدارة سوف يستكمل خطة إعداد المنتخب التى بدأها منذ بداية الدورة الإنتخابية للإعداد لبطولة كأس العالم ، للإعداد القوى  خلال الفترة المقبلة بعد التأهيل الرسمى لاولمبياد لباريس 2024 ، والتركيز على الوقوف فوق منصات التتويج ، والمنافسة على ميدالية أوليمبية، كما حدث من قبل بالحصول على ميدالية برونزية فى  أثينا 2004 ، وريو دى جانيرو بالبرازيل 2016 ، ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور مصطفى صادق ، وأعضاء المجلس وهم 
الدكتور أحمد منطاش امين الصندوق ، والسيد غريب إدريس ، والسيد عصام شحاتة ، والسيدة نادية يوسف ، سوف يواصل دعمهم للفريق خلال الفترة القادمة، بزيادة المعسكرات الداخلية والخارجية للمنتخب لإعداده على أفضل ما يكون ، والمشاركة فى بطولة إفريقيا التى تسضيفها نيجيريا  فى النصف الثانى من شهر يناير المقبل ، والتى تعد أول محطه من محطات الإعداد القوى للفريق القومى للرجال ،

واستطرد اللواء منصور درويش قائلا، أنه بتقدم بالشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة ، والأجهزة المعاونة له ، لمساندة مجلس إدارة الاتحاد بصفة دائمة ، والوقوف وراء المنتخب  وتلبية كل احتياجاته خلال الفترة الماضية ، حتى  الوصول للحصول على  الإنجاز ، بالحصول على المركز الثانى فى كأس العالم ، كما  يتوجه بالشكر للكل من ساهم في أخراج التنظيم بهذا الشكل الرائع الذى أثنت عليه كل الدول المشاركة بدون إستثناء ، والذى تكلل بفوز الفريق القومى بفضية كأس العالم بجدارة واستحقاق ، مشيدا بالدور الذى لعبه أبناء مصر المخلصين  الأوفياء لوطنهم ، عاشت مصرنا الحبيبة بلد الأمن والأمان ، كما أطلقت عليها الوفود الأجنبية التى شاركت فى البطولة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد المصرى البارالمبى للكرة الطائرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بطولة كأس العالم بطولة کأس العالم للکرة الطائرة اللواء منصور

إقرأ أيضاً:

السيسي يعيّن عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع في اللحظات الأخيرة.. تعرف إليه

في اللحظات الأخيرة وبعد كثير من التوقعات والتخمينات في وسائل الإعلام٬ أعلن رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي تعيين اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر٬ وزيرا للدفاع٬ في حكومة مصطفى مدبولي الجديدة٬ وذلك بعد ترقيته صباح الأربعاء إلى رتبة فريق أول.

وفي الأيام الماضية تداولت المواقع والصحف المصرية المقربة من النظام٬ التشكيل الوزاري الجديد والذي سيؤدي اليمين الدستورية الأربعاء أمام السيسي٬ من دون الإشارة إلى اسم وزير الدفاع.

ومنذ الانقلاب العسكري 3 من تموز/يوليو 2013 ٬ يحرص السيسي على تغيير وزير الدفاع باستمرار في كل تغيير وزاري٬ على عكس ما كان يحدث في عصر الرئيس الراحل حسني مبارك والذي كان يبقي على اسم وزير الدفاع دون تغيير.

اللواء عبدالمجيد صقر ، لن ننسي دورك مدير لإدارة الشرطه العسكريه في واحده من أخطر المراحل التي واجهت مصر pic.twitter.com/wWJBpWAXFM — مصطفى بكري (@BakryMP) July 3, 2024
  ويرى محللون أن السبب يعود إلى خوف الجنرال من قيام وزير الدفاع بتشكيل تكتل حوله٬ ربما يشكل تهديد للسيسي الذي جاء عبر الانقلاب العسكري٬ ولذلك يحرص على تغييرهم كل فترة رغم ولائهم المطلق له.



ونشر الثلاثاء الإعلامي المقرب من النظام٬ النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، منشور على منصة إكس، قال فيها: "بالأمس أُعلن أن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وزيرًا للتنمية المحلية، وفجأة فوجئنا بأن السيدة منال عوض محافظ دمياط هي المرشحة".

ووجه بكري، رسالة لصقر، قائلًا: "وأنا أقول للواء عبد المجيد صقر، سيادتك رمز وطني نعتز به وبدوره، خاصة عندما كنت مديرا للشرطة العسكرية في واحدة من أخطر المراحل التاريخية التي واجهت فيها مصر إرهاب الإخوان، وثق يا سيادة المحافظ أن الله سبحانه وتعالى سيكرمك في عملك وأداءك ودورك، أنت رجل دولة من الطراز الأول، وما حدث بالأمس لن يؤثر فيك، لأنك صلب وجسور ومقاتل".

وتابع الإعلامي المقرب من النظام: "وقد لاحظت أمس بقدر سعادة أبناء السويس لك، بقدر حزنهم على فراقك لهم.. اللواء عبد المجيد صقر الوطني، ابن المؤسسة العسكرية، ذو التاريخ النزيه أكبر من كل شيء، وما أعرفه عنه أنه مستعد أن يؤدي دوره جنديا في خندق الوطن".

من يكون عبد المجيد صقر؟
ولد عبد المجيد صقر في عام 1962 ٬ وحصل على ماجستير في العلوم السياسية من أكاديمية ناصر العسكرية٬ وبكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية في مصر.

وكان رئيس إدارة الشرطة العسكرية ثم نائب رئيس الإدارة. وشغل عدة مناصب منها مساعدا لوزير الدفاع عام 2015، وفي عام 2018 تولي منصب محافظ السويس.


ونال صقر عددا من الأنواط والميداليات منها نوط الواجب العسكري من الطبقة الأولى وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة.

مقالات مشابهة

  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • تركوه يموت في الملعب.. أول تحرك بعد الوفاة المفاجئة للاعب الريشة الصيني
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • اتحاد الجو جيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في 3 بطولات
  • سفير الإتحاد الأوروبي يبحث مع رئيس أركان القوات البرية اللواء حفتر سبل مكافحة تهريب البشر
  • السيسي يعيّن عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع في اللحظات الأخيرة.. تعرف إليه
  • أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • وداع «يورو 2024» يعدل موعد انتخابات الاتحاد الإيطالي
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية