تحدث الفنان صدقي صخر، عن مشاركته في مسلسل «صوت وصورة»، الذي يتم عرضه حاليا عبر قناة on، وحقق نجاحا باهرا بين الجمهور منذ أولى حلقاته.

وكشف الفنان صدقي صخر، في تصريحات لـ«الأسبوع»، عن دور المحامي لطفي عبود، قائلا « أنا في البداية رسمت شخصية لطفي عبود من خلال مرافعات من على يوتيوب، لمحامين، وشاهدت ساعات كتير من المرافعات عشان أطلع بشكل وطريقة كلام لطفي عبود، وبتجمعني بشخصية لطفي عبود بعض الصفات وهي الصدق والعدل».

الفنان صدقي صخر

وعلق صدقي صخر، على قضية التحرش واستخدام الذكاء الاصطناعي التي ناقشها المسلسل قائلا: «المسلسل ناقش قضية التحرش، بصورة واقعية مختلفة، والتي تمثلت في أنه مش بس بيناقش القضية، ولكن بيوضح الصعوبات اللي بتمر بيها الضحية، واستخدام الذكاء الاصطناعي جعل في نقيض في الأحداث، وده اللي أدى لوجود صدى مختلف في المسلسل».

صدقي صخر في مسلسل صوت وصورة

واستكمل حديثه عن كواليس العمل مع الفنانة حنان مطاوع: «حنان مطاوع فنانة جادة جدا، وكل أدوراها ناضجة جدا، والتعامل معها بالنسبالي كان شرف كبير، وإني أكون متواجد معها، وهي في منتهى الجمال والصدق، والمشاهد معها، كان ممتعة، ف الكيميا بينا كان جميل ومتيسرة».

صدقي صخر في مسلسل صوت وصورة

وعن ردود فعل الجمهور ونجاح المسلسل قال صدقي صخر: « المسلسل كان السيناريو جميل، وكانت كل العناصر تؤدي لعمل ناجح، ولكن بصراحة ردود الفعل فاقت التوقعات».

مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة، من بطولة الفنانة حنان مطاوع، وتدور أحداثه حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية «رضوى» سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز «عبد الغني» الذي يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بعد أن تتعرض للتحرش من قِبل طبيب «عصام الصياد- مراد مكرم» تعمل عنده لمساعدة زوجها في نفقات المنزل، وتصبح المتهم الأول بقتله في مركزه الطبي بعدما شهَّرت به وفضحت فعلته على وسائل التواصل.

اقرأ أيضاًصدقي صخر: «فركش صوت وصورة.. ولسه معرفناش مين قتل عصام الصياد»

صدقي صخر ضيف أسرار النجوم بعد تألقه في صوت وصورة

صدقي صخر مروِّجًا لـ «صوت وصورة»: كله مشكوك فيه حتى المخرج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة صدقي صخر الفنان صدقي صخر صوت وصورة تفاصيل مسلسل صوت وصورة تفاصيل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة عرض مسلسل صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة مسلسل مسلسل حنان مطاوع الجديد نجلاء بدر صوت وصورة وصورة مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له

نشر الفنان محمد رجب  صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام”٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، برفقة إبنه يوسف٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021

 


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينا

 


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • العراق.. مقتل شاب بطريقة بشعة والقبض على 5 متهمين بجرائم مختلفة
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)