شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منشط جنسي وتخفض الوزن طبيب شهير يكشف فوائد فاكهة صيفية، كتب إسلام لطفي عدَّد الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق واستشاري أمراض القلب، فوائد فاكهة المانجو، بقوله أخبار سارة لعشاق .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منشط جنسي وتخفض الوزن.

. طبيب شهير يكشف فوائد فاكهة صيفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منشط جنسي وتخفض الوزن.. طبيب شهير يكشف فوائد فاكهة...

كتب- إسلام لطفي:

عدَّد الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق واستشاري أمراض القلب، فوائد فاكهة المانجو، بقوله "أخبار سارة لعشاق المانجا".

وذكر خلال منشور له على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أنها تمنع السرطان وتمنع الجلطات وتخفض الوزن وتعالج عسر الهضم وتمنع الجفاف وتقلل الكولسترول وتقوي المناعة وغنية بمضادات الأكسدة.

وأضاف: تقوي النظر وتقوي التركيز والذاكرة ومنشط جنسي كمان واللي عندهم السكر واللي عندهم أملاح وكلوا واشربوا ولا تسرفوا والعويس إبداع مصري الذي يخفف علينا ثقل ظل الصيف.. خفة ظل المانجا.

اقرأ أيضًا

هتبقى حديقة حيوان عالمية.. مصر تستعين بأكبر استشاري عالمي- تفاصيل الغلق والتطوير

تحذير للمصطافين.. الأرصاد تعلن موعد انتهاء اضطراب الملاحة وانخفاض الأمواج

"اللحوم والمأكولات البحرية".. ما أسباب الإصابة بالنقرس وأعراضه؟

تضاف لمشروبات وأطعمة.. تحرك برلماني عاجل بشأن خطورة مادة "الإسبرتام"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شقيانين في الحر.. قصص كفاح وعزيمة لبائعين تحت شمس الصيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد البلاد في الآونة الأخيرة موجة حر شديدة اجتاحت الأزقة والميادين وأثرت على الجميع في مختلف المجالات. يعاني الجميع من ارتفاع درجات الحرارة، سواء الغني أو الفقير، العزيز أو الذليل، العامل في المصنع والطبيب في المستشفى، الطالب في مذاكرته والمدرس في إعداد الامتحانات.

تتفاوت معاناة الناس مع الحرارة حسب طبيعة عملهم، لذا دعونا نتعرف على كيفية مواجهة البائعين لهذه الموجة الحارة، مقارنة مع العمال والأطباء وأساتذة الجامعات الذين يواجهونها بأجهزة التكييف أو بطرق أخرى. في هذه الأسطر، سنتعرف على رد فعل كل من البائعين وكيف يحاولون التغلب على هذه الحرارة الشديدة.

في لقاء مع بعض البائعين، تعرفنا على تجاربهم وكيفية تعاملهم مع موجة الحر كل حسب طريقته:

عم عبد الله من محافظة الجيزة بمنطقة ناهية يقول: "أخرج من السادسة صباحاً حتى الثامنة مساءً للبحث عن قوت يومي من أجل أولادي وأحفادي، رغم أنني رجل مسن. أتعرض لموجة الحر الشديدة مما يجعلني أشعر بالتعب الشديد وأحياناً بالإغماء، ولكني أتعامل مع ذلك بشرب الكثير من الماء وذكر الله، وأجد في هذه الطريقة ملاذي. كما أرش الماء في المكان الذي أجلس فيه."

الست كريمة (أم أحمد) بائعة فاكهة وصاحبة محل فاكهة تقول: "أفتح المروحة وأستعين بزجاجات مثلجة من الماء وأتناول العصائر طوال الوقت." وأضافت فيما يخص حركة البيع: "في هذه الموجة الحارة يقبل الناس كثيراً على الفاكهة، خاصة فاكهة الأناناس."

السيدة أم علي بائعة الجبن تقول: "أخرج من بيتي في الخامسة صباحاً لبيع الجبن والفطير والزبد والباتوي، وأجلس حتى الثامنة مساءً. أتعرض للحرارة الشديدة ولكني أتجاوزها برش الماء وشرب الماء." وعن إقبال الناس تقول: "الإقبال بسيط ولكنني راضية برزقي. ما موجة الحر إلا اختبار من الله، فاللهم أعنا عليها."

من حديث البائعين، نلاحظ أن الإقبال في السوق يكون قليلاً خلال النهار ولكن يزداد ليلاً، حيث يكون الطلب الأكبر على الفاكهة وتستمر حركة البيع حتى الواحدة ليلاً.

مقالات مشابهة

  • فوائد التين البرشومي.. كنز صحي في فاكهة الصيف
  • شقيانين في الحر.. قصص كفاح وعزيمة لبائعين تحت شمس الصيف
  • تعزز صحة القلب وتساعد في خسارة الوزن.. فوائد زبدة الفول السوداني
  • فاكهة شهيرة تقاوم حب الشباب
  • أبرزها تحسين صحة القلب.. فوائد تناول المكسرات
  • فاكهة لذيذة يمكن أن تساعد في مقاومة حب الشباب
  • هل من فوائد لتناول الحليب قبل النوم؟
  • من بينها تحسين وظائف الدماغ.. ما أبرز 6 فوائد للجوز؟
  • انتهاكات وتحرش جنسي بـمحتجزات في مركز شرطة مصري
  • انتهاكات وتحرش جنسي بحق محتجزات في مركز شرطة مصري