بوابة الوفد:
2024-10-03@08:13:41 GMT

مبابي : تعلمت هذا من مرافقة ميسي

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

وتحدث الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، عن فترة مزاملته للأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي العاصمة معًا ، موضحًا تعلمه عدد من الصفات الخارجية وأساليب اللعب.
 

موديست يصدم إدارة الأهلي ويعلن شروطه لفسخ العقد


وقال مبابي في تصريحتات نقلتها تقاترير فرنسية اليوم الأحد : "لقد تزاملت موسمين مع ميسي، لقد غير النجم الأرجنتيني طريقة لعبه، ولم يكن نفس اللاعب الذي تواجد في برشلونة، وهذا ما منحه القدرة على مواصلة الأداء القوي والانتصارات".

مساعدة باريس ..

وواصل اللاعب المتوج مع منتخب بلاده بمونديال 2018 : أريد مساعدة باريس سان جيرمان الوقت الحالي هجوميَا ودفاعيَا أيضا ، لا أنزعج من منحي تعليمات فنية إضافية من لويس إنريكي المدير الفني ، الجميع يتكاتف معًا من أجل تقديم المزيد" .
وأضاف خلال تصريحاته "أريد تقديم المزيد وتقديم ما هو أفضل مع فريقي ، كرة القدم دائمة التطوير ، وعلى اللاعب أن تتوافر فيه المرونة اللازمة للظهور بمستوى متطور.

رقم مميز لـ مبابي ..

على صعيد الأرقام ، نجح كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا في تحقيق مميز بعد تسجيله هاتريك في مباراة جبل طارق ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا.
وجاء تفوق كيليان مبابي بعد تسجيله في مباراة جبل طارق، على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر والبرازيلي نيمار دي سيلفا نجم الهلال.
وتمكن كيليان مبابي من الوصول إلى الهدف رقم 300 خلال مسيرته الكروية بعدما سجل 254 هدفا مع الأندية التي لعب معها وهم باريس سان جيرمان، وموناكو و46 هدفا مع منتخب فرنسا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابى كيليان مبابي الفرنسي كيليان مبابي ميسي مونديال 2018 باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”

المناطق_متابعات

اقتنص أرسنال الإنجليزي انتصاره الأول في مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه الثمين والمستحق 2- صفر على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء في الجولة الثانية للمسابقة القارية.

وافتتح الألماني كاي هافيرتز التسجيل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 20، فيما تكفل بوكايو ساكا بإحراز الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 35.

أخبار قد تهمك باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي 26 مايو 2024 - 12:43 صباحًا مبابي “وجد منزلاً” في مدريد… والريال يُعدّ “إعلاناً استثنائياً” 11 مايو 2024 - 1:34 صباحًا

وارتفع رصيد أرسنال إلى 4 نقاط في المركز الثامن، بينما توقف رصيد سان جيرمان عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

وكان أرسنال بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه أتالانتا الإيطالي، أما باريس فافتتح مشواره في المسابقة بفوز بهدف دون رد على ضيفه جيرونا الإسباني.

مقالات مشابهة

  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد