الثورة نت|

نُظمت في مديريات كسمة والسلفية ومزهر بمحافظة ريمة اليوم، وقفات حاشدة لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية، وتأييدا لقرارات القيادة.

وردد المشاركون في الوقفات، الشعارات والهتافات المنددة بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة، محملين أمريكا وأوروبا المسؤولية الكاملة عن المجازر والجرائم الصهيونية .

واكد المشاركون على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني المجاهد الحر حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة من دنس العدو الصهيوني الغاصب.

وأشادوا بصمود وثبات المجاهدين في غزة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني الذي يواصل ارتكاب أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء في غزة.

ونوهوا بالمواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية واستمرار في الضربات الموجعة إلى عمق العدو الصهيوني.

وطالب المشاركون القوات المسلحة اليمنية بالاستمرار في الضربات المباركة ضد الكيان الإسرائيلي المحتل، وكذا فتح المنافذ والمطارات لتفويج المقاتلين من الشعب اليمني لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة في تحرير الأرض والعرض والمقدسات الإسلامية.

وفي الوقفات الطلابية التي أقيمت في عدد من مدارس مديرية كسمة، أدان المشاركون العمل الإجرامي المستمر الذي يرتكبه العدو الصهيوني في قطاع غزة من قتل المدنيين من النساء والأطفال، في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي.

وباركو العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد أهداف العدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يُفرج عن الأسيرة الفلسطينية الصحفية أسماء هريش

الثورة نت/..
أفرجت سلطات العدو الصهيوني اليوم الأربعاء، عن الأسيرة الفلسطينية الصحفية أسماء هريش من رام الله، بعد أن أمضت ستة شهور رهن الاعتقال الإداريّ، في سجن (الدامون) حيث تقبع الغالبية العظمى من الأسيرات.

وأفاد المركز الفلسطيني للإعلام، بأن قوات العدو كانت قد اعتقلت الأسيرة هريش في شهر أبريل من العام الجاري، وقد تعرضت الأسيرة هريش في حينه إلى عملية تنكيل كما جرى مع كافة الأسيرات، عدا عن مواجهتها للإجراءات الانتقامية الممنهجة وغير المسبوقة التي فرضت على الأسرى والأسيرات منذ بدء حرب الإبادة.

ويُشار إلى أن عدد الأسيرات يبلغ نحو (96) أسيرة، وهذا المعطى لا يشمل كافة الأسيرات المعتقلات من غزة المحتجزات في المعسكرات التابعة لجيش العدو الصهيوني، بينهن 27 أسيرة رهن الاعتقال الإداريّ.

ومع الإفراج عن الصحفية أسماء هريش يتبقى ست صحفيات أسيرات داخل سجون العدو الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • محذراً من عواقب التفريط.. السيد القائد يدعو للخروج الجماهيري الكبير وفاءً للسيد نصر الله وتأييداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)
  • العدو الصهيوني يُفرج عن الأسيرة الفلسطينية الصحفية أسماء هريش
  • اليمن يغير قواعد اللعبة: صواريخ مجنحة تعزز قدرات القوات اليمنية ضد الاحتلال الصهيوني
  • اليمن يرتقي بعملياته في البحر والعمق الصهيوني ..!
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عملية للقوات المسلحة بثلاثة صواريخ مجنحة على مواقع عسكرية للكيان الصهيوني
  • القوات المسلحة تستهدف عمق العدو الصهيوني بثلاثة صواريخ مجنحة قدس 5
  • مدارس المراوعة بالحديدة تشهد وقفات منددة بجرائم العدو الإسرائيلي
  • وقفات بمدارس المراوعة في الحديدة تنديداً بجرائم العدو الإسرائيلي