شبوة((عدن الغد )) خاص

 أفتتح الوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد الطوسلي وبحضور  مديرو  الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة محمد  فريد ، و  الصناعة والتجارة فهد الكويلي ، و مديرية عتق عبدالله الخليفي ، اول مركز لشركة بروم لبيع الاسماك المجمدة في مدينة عتق المركز الاداري الاول للمحافظة  .
ورحب الوكيل الطوسلي بافتتاح اول مركز لهذا الشركة الرائدة في مجال تسويق الاسماك بشبوة ، مرحبا بتوسعة استثماراتها الداخلية ، مؤكدا رعاية المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير لها ، والعمل على تشجيع استثماراتها بالمحافظة ، وتحفيزها على افتتاح مراكز تسوق جديدة لها في مديريات المحافظة الرئيسة  ، منوها بجودة تسويقها للاسماك ، وطرق حفظها ، لافتا بكسرها لاحتكار اسعار الاسماك وتوفير مختلف الانواع منها للمواطنين .


وخلال الافتتاح الذي حضره رئيس قسم التسويق الداخلي بشركة "بروم" للاسماك، محمد منصور ، اكد مدير فرع الشركة بالمحافظة  زيدان ثابت باحاج حرص الشركة على توسيع نشاطاتها الاستثمارية بالمحافظة ، في مجال تسويق الاسماك المجمدة ، موضحا تسويق المركز وبيعه لاكثر من اثنين وعشرين نوعا من الاسماك المجمدة ذات الجودة العالية منها الجمبري والديرك وباسعار تنافسية وفي مقدور المواطنين شرائها دون كلفة مالية تذكر عليهم  ،  لافتا بالمعايير  المتبعة في نقل وحفظ وبيع الاسماك  وبالطرق التي تحافظ على قيمتها الغذائية .
ا

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الاسماک المجمدة

إقرأ أيضاً:

تعزيزًَا لعلاقات العمل.. «جبران» يعطي 2100 عامل بإحدى شركات الإسكندرية حقوقهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الجمعة، تعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل، وعمال احدى شركات الملابس الجاهزة بالإسكندرية "شركة مساهمة مصرية" تحت إدارة كندية،وسيرلانكية.

وأكد الوزير جبران ،حرص الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين جميع أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج ،وصناعة بيئة عمل لائقة يستفيد منها طرفي العملية الإنتاجية ،وتستمر معها عجلات الإنتاج نحو الدوران، للمشاركة في عملية التنمية التي تشهدها البلاد، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية...

وتلقى الوزير جبران ، تقريرًا من خالد أبو بكر رئيس الإدارة المركزية للرعاية ،بشأن جهود الإدارة ،ومديرية عمل الإسكندرية برئاسة محمد كمال ، في تنفيذ التوجيهات بالتواجد داخل مواقع العمل والإنتاج ..وتنظيم لقاءات مع إدارة الشركة، وتنفيذ مطالب العمال بتطبيق الحد الأدني للأجور ،حيث وجه العمال الشكر والتقدير إلى وزارة العمل على جهودها الرامية نحو المزيد من الأمان الوظيفي للعمال ،والتشجيع على الاستثمار تنفيذًا لتكليفات السيد الرئيس.

يشار هنا إلى أن الشركة تستهدف، مضاعفة حجم طاقتها الإنتاجية في مصر خلال الفترة المقبلة ، مع زيادة حجم استثماراتها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى أكثر من 10 ملايين دولار.

وتأسست في سريلانكا، وتبلغ قيمة استثماراتها  270 مليون دولار، إذ تقدم حلول سلسلة توريد الملابس التي تركز على الاستدامة، وتمتلك 12 منشأة صناعية في  كل من مصر وسريلانكا، وكينيا، وإثيوبيا، فضلا عن 4 مراكز تصميم في سريلانكا، وأمريكا والمملكة المتحدة، وفرنسا.

مقالات مشابهة

  • اتهامات لشركة نستله في قضية بكتيريا ''البيتزا المجمدة''!
  • مع انفراج أزمة الطائرات المحتجزة .. اليمنية تطالب الحوثيين بالإفراج عن أرصدتها المجمدة في صنعاء
  • لضمان استمرار عملها.. الخطوط اليمنية تطالب بالإفراج عن أرصدتها المجمدة من قبل الحوثيين
  • تعزيزًَا لعلاقات العمل.. «جبران» يعطي 2100 عامل بإحدى شركات الإسكندرية حقوقهم
  • اللواء “أبوزريبة” يفتتح مركز غسيل الكلى في مدينة الزاوية
  • إكثار بذار درعا.. إجراءات لتسريع تسويق القمح والشعير
  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • بلومبرغ نيوز: أرامكو وأدنوك تدرسان شراء سانتوس الأسترالية
  • البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب