كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العميد تامر مباشر مدير إدارة المرور بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة الزقازيق وحيي أول وثان وإدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام ، باستمرار وتكثيف الحملات المرورية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق ، لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير ، واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الإنضباط للشارع والقضاء علي ظاهرة تزاحم مداخل وشوارع المدينة وحفاظاً علي المظهر الجمالي داخلها.

تموين الشرقية: ضبط 3 أطنان أرز مجهول المصدر و50 علبة سجائر

كما شدد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل القرار الصادر بشأن حظر سير التوك توك بالشوارع ‏، والطرق الرئيسية أو السريعة ، أو خارج الأماكن المحددة لخطوط السير ‏والمدونة في ترخيصها ، كذلك استمرار الحملات الليلية بمناطق الزقازيق المختلفة للقضاء علي ظاهرة التكاتك نهائياً من المدينة وكافة مدن المحافظة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ أشار عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام أنه بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور تم تشكيل أكمنة بمناطق (القومية - شارع المحافظة ) بمدينة الزقازيق وأسفرت عن ضبط ١٦ توك توك مخالف ، وتم التحفظ عليهم بالإدارة العامة للمرور لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة المتابعة الميدانية الشوارع الرئيسية الطرق الرئيسية الزقازيق المظهر الجمالي تكثيف الحملات المرورية تموين الشرقية شوارع المدينة محافظ الشرقية

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية النيبالية، لتلويثه البيئة والإضرار بالتربة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية.
وأوضحت القوات أن عقوبة ممارسة نشاط أو فعل يؤدي بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى الإضرار بالتربة أو تلويثها، أو التأثير سلبًا على الانتفاع بها، أو إتلاف خواصها الطبيعية غرامة تصل إلى 10 ملايين ريال.
وجرى تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

الإبلاغ عن المخالفين

وحثت القوات الخاصة للأمن البيئي على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة.

أخبار متعلقة المجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنمويةمبادرات مجتمعية لدمج ذوي الإعاقة السمعية في الاحتفالات الوطنية

ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه مواد خرسانية في المنطقة الشرقية.#الأمن_البيئي pic.twitter.com/x1K0sfo70K— القوات الخاصة للأمن البيئي (@SFES_KSA) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • الأموال العامة تضبط عصابة غسلت 70 مليون في العقارات والسيارات
  • محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاع التعليم باليونسكو في القاهرة لبحث سبل التعاون
  • محافظ الشرقية يناقش مع مندوب «اليونسكو» فتح مراكز تعليم مجتمعي
  • حملات تفتيشية مفاجئة لضبط التكاتك وسيارات السرفيس المخالفة بالشرقية
  • الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية
  • أمانة عسير تضبط كميات من الأغذية الفاسدة يتم تجهيزها في سكن عمالة مخالف في أبها
  • محافظ أسوان يواصل جولاته الميدانية بعدد من الشوارع والأسواق
  • محافظ القليوبية: استغلال قطعة أرض ببنها لإقامة مشاريع صغيرة للشباب
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • جامعة الزقازيق تنظم قافلة بيطرية لقرية كشيك بأبو حماد بالشرقية