بوابة الوفد:
2024-06-27@11:05:41 GMT

غداً.. استكمال مُحاكمة 43 مُتهماً في "خلية العجوزة"

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

تستكمل  الدائرة الأولى إرهاب، المنعقدة بمحكمة بدر، غداً الاثنين، مُحاكمة 43 متهماً، لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية في القضية المعروفة بخلية العجوزة.

اقرأ أيضاً: ثمن باهظ للخيانة.. العاشق المجنون يُزهق روح غريمه بلا رحمة


 

غدر الصحاب يتواصل.. القصاص لضحية قطرات العين السامة ثمن باهظ للخيانة.. العاشق المجنون يُزهق روح غريمه بلا رحمة

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني، وعضوية المستشارين عصـام  أبـو العـلا وغريب عزت ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل، وبحضور حمدي الشناوي الأمين العام لمأمورية طرة، وسكرتارية أحمد مصطفي.

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة، بإحالة 43 متهماً بتولى وقيادة جماعة إرهابية إلى المحاكمة العاجلة، لمعاقبـة المتهمين وفقا لمواد الاتهام المبينة بقرار الإحالة.

قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة محمد.س بالسجن المُشدد 6 سنوات لإدانته بالإتجار في الهيروين وإحراز سلاح أبيض وذلك في القطامية.

وشمل الحُكم تغريم المُدان 200 ألف جنيه وإلزامه بالمصاريف الجنائية. 

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي ، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب و أحمد رضوان أبازيد وأمانة سر محمد طه

وأسندت النيابة العامة للمُتهم محمد.س أنه في يوم 6 مايو 2023 بدائرة قسم شرطة القطامية أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً (الهيروين) في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً، كما أحرز سلاح أبيض (مطواه قرن غزال) دون مسوغ قانوني. 

وشهد معاون مباحث قسم شرطة القطامية بأنه ونفاذاً لإذن النيابة العامة الصادر بضبط المُتهم تمكن من ضبطه وبتفتيشه عثر على كيس بلاستيكي بحوي خمسة وعشرون لفافة لجوهر مُخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض. 

وبمواجهته بما أسر عنه الضبط والتفتيش أقر بإحراز المواد المُخدرة بقصد الإتجار فيها وأن المبلغ المالي حصيلته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته. 

وأثبث تقرير المهماوي الكيماوي أن لفافات المُخدرات وعددها 25 احتوت على مسحوق بيج اللون ثبت أن المسحوق لجوهر الهيروين ووزنوا 11 جراماً

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدائرة الاولى ارهاب خلية العجوزة محمد السعيد الشربيني نيابة أمن الدولة العليا

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يُدشن مشوار «غرب آسيا» بمواجهة البحرين

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة السعودية تدين الهجمات الإرهابية في داغستان «الشراع» في البحرين لخوض «دولية البارح 2024»

يُدشن منتخبنا الوطني للشباب مشواره في منافسات النسخة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم، المقامة بمدينة الطائف بالسعودية، بلقاء نظيره منتخب البحرين في الساعة السادسة مساء اليوم على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها سوريا وفلسطين في العاشرة مساءً. وتعد المشاركة المرتقبة لـ «أبيض الشباب»، الذي يقوده المدرب الوطني سليم عبدالرحمن أول استحقاق رسمي للمنتخب الحالي، بعدما خاض المنتخب 21 مباراة دولية في مختلف المشاركات الودية السابقة، أبرزها البطولة الدولية الودية لمنتخبات الشباب تحت 18 عاماً «مواليد 2005»، والتي استضافها اتحاد الكرة في مارس 2023.
وستكون المشاركة المرتقبة في النسخة الحالية لغرب آسيا للشباب، الثالثة لمنتخبات الإمارات تحت 19 عاماً، بعدما حقق أفضل نتائجه في منافسات النسخة الأولى 2019 بفلسطين بحصوله على مركز الوصافة بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام العراق في النهائي، فيما ودع «أبيض الشباب» المشاركة الثانية في نسخة 2021 بالعراق من الدور الأول.
وخاض منتخبنا الوطني للشباب 21 مباراة دولية في مختلف المشاركات الودية السابقة، قبل انطلاق مشواره في غرب آسيا، والتي تدخل ضمن التحضيرات لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير المقبل. ويلعب «أبيض الشباب» التصفيات القارية ضمن «المجموعة الثالثة»، التي تستضيفها الكويت، وتضم أيضاً لبنان، جمهورية كوريا، وجزر شمال ماريانا.
وأكد سليم عبد الرحمن مدرب «أبيض الشباب»، أن المشاركة الحالية للمنتخب في بطولة غرب آسيا والتي تتزامن مع نهاية منافسات الموسم المحلي 2023- 2024، تمثل استعداداً جيداً للتصفيات الآسيوية، وقال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للبطولة: «واجهنا بعض الصعوبات في فترة التحضيرات، ونتواجد هنا للاستفادة من خبرات بعضنا بعضاً وتطوير أداء المنتخب».
في المقابل، ذكر علي صنقور المدرب الوطني لمنتخب البحرين للشباب، أن الهدف الأساسي للمشاركة يكمن في الاحتكاك والاستفادة، وقال: «تأخرنا في انطلاق الاستعدادات ولدينا منتخب جديد، ولكنه يشكل مستقبل كرة القدم في البحرين». وأضاف: «نرغب في الاستفادة من المشاركة من خلال الاحتكاك بالمنتخبات الأخرى، وجميع المنتخبات متقاربة وهدفنا الظهور بصورة جيدة».
23 لاعباً في القائمة
ضمت قائمة المنتخب 23 لاعباً بحسب لائحة البطولة، هم: نهيان مبارك، حمد المنهالي، يوسف المرزوقي (الجزيرة)، سيف الكعبي، سعيد عامر (الشارقة)، حمدان باسويدان، علي عبدالله، عبدالله حسن، غيث بدر سهيل، محمد البناي، محمد المنصوري (شباب الأهلي)، سهيل البلوشي، عامر الفارسي، عيد الحمادي، حازم محمد (العين)، عبيد سالم، مايد عادل، عيسى عبدالله (النصر)، أحمد العبيدلي، محمد العبيدلي، محمد عبدالسلام، راشد المزروعي، فيصل الفهيم (الوصل).

مقالات مشابهة

  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • "هفتان وريان"عرض مسرحى يناقش ترسيخ القيم والحفاظ على البيئة بثقافة كوم أمبو
  • غلق طريق المحاجر لتنفيذ محور طلعت حرب بالقاهرة الجديدة
  • «أبيض الشباب» يُدشن مشوار «غرب آسيا» بمواجهة البحرين
  • اتجاه واحد .. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • تفاصيل مقتل عامل داخل مصنع خلال مشاجرة في القطامية
  • "اتجاه واحد".. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • 30 يونيو| الشهيد أحمد فايز "الصعيدي الجدع" الذي أسقط خلية الصواريخ
  • يهدف للحفاظ على الهوية.. قصر روض الفرج يشهد عرض "الحياة حدوتة" بمهرجان فرق الأقاليم
  • فرقة المركز الثقافي بطنطا تقدم "يا عزيز عيني" بمهرجان فرق الأقاليم