دائما ما تنجذب الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية للأزياء الجريئة التي تكشف عن منحنيات قوامها بشكل جرئ لتثير اهتمام رواد السوشيال، وهذا ما يعرضها لكثير من الانتقادات.

وتبحث لاميتا دائما على أثارة الجدل حول إطلالتها لذا تستغني عن ارتداء الفساتين المحتشمة وتفضل عكس منحنيات قوامها وأظهار أنوثتها بتصاميم جرئية ومثيرة للجميع وهذا ما اكدته احدث جلسة تصوير خضعت لها بالإنستجرام.

 

وظهرت لاميتا بإطلالة متوهجة لافته، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، بدون بطانة، مثل الفنانة المصرية رانيا يوسف؛ مما جعلها تظهر ملابسها الداخلية بشكل لافت، صمم الفستان من الشبيكة الفضي وزين بالريش الناعم من الأطراف، فيما انتعلت صندل البوت وصل لركبها صمم من الكريستال اللامع.

 لاميتا فرنجية 

واختارت لم خصلات شعرها لاعلى ذيل حصان لتبرز طوله ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 لاميتا فرنجية 

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية (15 نوفمبر  1981 -)، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005، مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة. و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاميتا فرنجية فستان قصير نوفمبر ملكة جمال لبنان لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح الموافقة على استقالة معتمد جمال عن الاستمرار في قيادة ذئاب الجبل.

وكان  معتمد جمال قدم اعتذاره والرحيل لمجلس إدارة المقاولون بعد انتهاء مباراة البنك الأهلي، التي أنتهت بخسارة الفريق برباعية مقابل هدف.

وقرر مجلس الإدارة إسناد المهمة للكابتن طلعت محرم مديرا فنيا للفريق، بعد رحيل معتمد جمال عن تدريب المقاولون.

وكان المقاولون قد خسر أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف،  في الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعد الخسارة الخامسة عشر التي يتلقاها المقاولون العرب هذا الموسم بعد خوض 26 مباراة، ويملك الذئاب 19 نقطة بعد تحقيق الفوز في 4 مباريات فقط، والتعادل في 7 مواجهات، وتلقت شباكه 44 هدفا، وسجل 24 آخرين.

ويعاني المقاولون من الصراع على الهبوط إلى الدرجة الأولى مع تبقي 8 مباريات على نهاية مسابقة الدوري الممتاز، ويفصله 6 نقاط للخروج من مناطق الهبوط.

مقالات مشابهة

  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • أشرف زكي لـ"الوفد" بعد أزمة "شهوة جسد": تقدمت النقابة ورانيا يوسف ببلاغ ضد مفبركيه