الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء وكهرباء الريف ومحطتا كهرباء الحالي والكورنيش بمحافظة الحديدة وتحت شعار ” شهداؤنا عظماؤنا “اليوم، فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ه‍ .

وخلال الفعالية ، استعرض  وكيل أول المحافظة، أحمد مهدي البشري،  وبطولات وتضحيات  الشهداء في سبيل الدفاع عن تراب الوطن واستقلاله.

.مشيرا إلى منزلة ومكانة الشهداء الذين قدموا ارواحهم من أجل الوطن و سيادته . منوها الى أن الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتوفير احتياجاتهم هي مسؤولية الجميع.

بدوره أشار مدير مؤسسة كهرباء منطقة الحديدة، عبدالمجيد الولي، الى أهمية السير على نهج الشهداء في الذود عن الوطن حتى تحرير آخر شبر من ترابة..مشيرا إلى أن الكهرباء تعمل حاليا على تنفيذ التوجيهات لإيصال الكهرباء إلى أسر وأبناء الشهداء مجانا تقديرا ووفاء لما قدمه الشهداء من تضحيات.

من جهته عبر نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية، الشيخ علي عضابي، عن سعادة بهذا الزخم والتفاعل الكبير في المحافظة لإحياء هذه الذكرى، باعتبارها محطة لتعزيز ثقافة الجهاد والاستشهاد.

حضر الفعالية نواب مدير عام المؤسسة ومديرو كهرباء الريف ومحطتي الحالي والكورنيش، موظفو قطاع الكهرباء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد

إقرأ أيضاً:

تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيعت بصنعاء اليوم جثامين كوكبة من الشهداء الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة وهم يؤدون واجبهم في جبهات الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع الرائد صدام عبدالله العبدي والنقيب ضيف الله اسماعيل الجعدي والنقيب نبيل منصور الريمي والمساعد محمد علي المهدي والمجاهد موسى حمود غانم.

وأقيمت للشهداء مراسيم تشييع رسمية شارك فيها نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومحافظ حضرموت لقمان باراس ووزير الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال علي بن علي القيسي وعضو مجلس الشورى احمد مرشد الزبيري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد عبده علي الجراف ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء.

جرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

مقالات مشابهة

  • تقليد 300 أسرة شهيد من أبناء حلب وسام الإخلاص
  • فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024.. الاستعلام عن رابط الدخول
  • موعد المرحلة الثانية من التقديم للثانوية العامة في محافظة المنوفية
  • أزمة فكر لا كهرباء
  • مساجد الجزائر تحيي الذكرى 62 للإستقلال
  • الأندية الجزائرية تحيي الذكرى الـ62 لعيد الاستقلال
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • حطيط: عودة البيطار لممارسة عمله خلافا للقانون أمر مرفوض
  • مدبولي: بعض شحنات الغاز وصلت إلى مصر لتخفيف أزمة الكهرباء